ثقافة وفن

الفنانة سوزان نجم الدين : اتمنى ان تعود سورية بلد الأمن والأمان .

عادت الفنانة من امريكا بعد زيارتها لاطفالها هناك التي تزورهم بشكل دوزي كل شهرين تقريبا .. لتنهمك بقراءة بعض النصوص التي عرضت عليها في سوريا والامارات..
 لكنها لم تستقر بعد على النص التي ستطل  من خلاله في رمضان القادم.. ولكن زيارتها هذه المرة كانت مختلفة ولها طعم اخر..حيث سافرت هناك من مكان اقامتها في اورلاندوا الى ولاية لوس انجلوس في بنسلفانيا لتشارك الاف السوريين هناك في رفع اكبر علم سوري ولتعلن عن رسالة حب وصمود من أمريكا الى الجيش العربي السوري.

النجمة "سوزان نجم الدين " قالت أثناء رفع اكبر علم سوري في أمريكا فخر لشعب سوريا تؤدي التحية تحية الجيش بعيدهالوطني في أمريكا وتفتخر برفع علم سوريا في الأعالي في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية اكبر علم سوري رفع في المغترب بين أفراد همهم وطنهم وحياتهم الدفاع عن قضيتهم تحتفل ويحق لها الاحتفال بعيد الجيش العربي السوري الذي يجب علينا جميعا أن نقف احترام لذاتهم وبطولاتهم .. كل التحية لنجمة جميعنا نفتخر فيها نقف شموخ ونحييها .. ومن قلبي وقلبها وقلب الجميع دايما منقول الله سوريا وبشار محمية من الله في العالي ومن أبطال الأمة جيشنا السوري لم تنسى النجمة واجبها الوطني حتى وهو في امريكا ورغم ان زيارتها بهدف رووية ابنائها لم يغيب الوطن عنهافرفعت علم وطنها عاليا في سماء امريكا ووجهت التحية للجيش العربي السوري على صموده ما واكدت الفنانة سوزان ان لديه صفحة وحيدة فقط للمعجبين ع الفيس بوك تتواصل معهم وهي
لكل محبين ومعجبين النجمة السورية سوزان نجم الدين تابعو ا حدث الأخبار المميزة والحصرية

https://www.facebook.com/pages/SuzanNajmAldeen/191393797696952
وتمنت الفنانة سوزان ان تزول الغيمة التي تمر بها سورية وتعود سورية بلد الأمن والأمان

بواسطة
متابعة اعلامية : باسل حاجولي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى