ثقافة وفن

أسوة بالفنانة الراحلة زكرى … رويدا عطية مهددة بالقتل

أعلن زوج نجمة السوبر ستار السورية رويدا عطية بأن مصيرها سيكون أسوة بالفنانة الراحلة ذكرى، بعد أن قامت رويدا بتقديم شكوى ضده أمام المحاكم اللبنانية، بعد مغادرتها سوريا وتركها منزلها الزوجي، والإقامة في لبنان بصورة دائمة.

و بعد سلسلة مطاردات كبيرة قام بها زوجها من مكان إلى آخر لإعادتها الى منزلها الزوجي ، هدد حسام علي حسن زوجته بالقتل. ولم يتوقف هذا الأمر عند هذا الحد حيث طاولت تهديدات حسن أيضاً وكيل أعمال رويدا إيلي حرفوش ووكيلها القانوني المحامي جوزف عون، وتوارى عن الأنظار حيث صدرت بحقه أخيراً مذكرة توقيف غيابية.

 وأكدت صحيفة المستقبل اللبنانية الذي جاء الخبر على صفحاتها، ان الأمر لم يتوقف عن التهديد، بل عاد الى إرسال الرسائل الإلكترونية، وعمد الى نشر مقالات في بعض الصحف تنطوي على تهديدات مبطنة لها ولوكيلها القانوني ولوكيلها أعمالها، وأنه سيعمد الى إلحاق الأذية بهم بنفسه، وراح يشيع أن وكيلها القانوني هو من رجال المافيا، مما حملها بواسطة وكيلها القانوني على التوسع بالتحقيق مجدداً، عبر القضاء المختص، وما أن علم حسام بالأمر، حتى توارى عن الأنظار، وعمد الى التهديد مجدداً عبر الهاتف وتحقيرها وتحقير الوكيل والقضاء اللبناني.