أخبار الرياضة

المنتخب الوطني لكرة القـدم يفوز على نظيـره الكويتي 3-2

حقق منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال في ختام معسكره الخارجي بالكويت فوزا مستحقا على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة ودية عالية المستوى من الجانبين.
وسجل المنتخب الكويتي في الدقيقة 17 هدفا وتمكن بعدها منتخبنا من تعديل النتيجة من ضربة جزاء إثر عرقلة لجهاد الحسين داخل منطقة الجزاء نفذها رجا رافع بنجاح في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني سجل منتخبنا الهدف الثاني في الدقيقة 52 من كرة لعبها جهاد الحسين إلى فراس اسماعيل الذي سددها بذكاء في مرمى الكويت لكن المنتخب الكويتي استطاع تسجيل التعادل من هدف مشكوك فيه عبر بدر المطوع بالدقيقة 55.

وفي الدقيقة 65 رجح منتخبنا الكفة لصالحه عبر تسجيله الهدف من ضربة جزاء نفذها فراس الخطيب.

وقال فجر ابراهيم مدرب المنتخب في تصريح لـ"سانا" إن النتيجة مهمة جدا لمنتخبنا لأنها أعطتنا دفعا معنويا مهما قبل لقاء لبنان الأربعاء القادم خلال تصفيات كأس آسيا.

وأضاف أن المعسكر كان ناجحاً وأنه راض عن جميع اللاعبين وتمنى أن ينعكس ذلك بالايجاب على حالة المنتخب في لقاء لبنان.

وفي تصريح سابق أشار الكابتن فجر .."ما يهمنا هو خلق حالة من التناغم اكثر بين اللاعبين والاستفادة من بعض الخطط التكتيكية التي تدربنا عليها في هذا المعسكر اما النتيجة فتأتي لاحقا ولا نسعى اليها". وكان منتخبنا حقق فوزا كبيرا ومستحقا على منتخب تركمانستان وغلبه بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الاحد على ملعب نادي الكويت في العاصمة الكويتية.

وعن جديد المنتخب أكد الكابتن فجران ادارة المنتخب ستسعى الى ضم العديد من اللاعبين المتميزين سواء في داخل القطر او خارجه شرط ان يثبت هذا اللاعب انه يستحق هذا الشرف وسنعمل على ذلك بعد انتهاء المرحلة الحالية وخاصة ان هذه التصفيات تستغرق وقتا طويلا.

يذكر أن المنتخب الكويتي حقق نتائج جيدة في كأس الخليج الاخيرة في مسقط حيث تعادل في الافتتاح مع المنتخب العماني من دون اهداف وفاز على الامارات بهدف وتعادل مع العراق بهدف لهدف قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام السعودية بهدف وحيد.

وكان المنتخب الكويتي فاز يوم الثلاثاء الماضي على منتخب تركمانستان بهدفين مقابل لاشيء.