أخبار الرياضة

فيا انضم لأتلتيكو رغم رغبته في تجربة الاحتراف الخارجي

أكد ميل فيا ، والد المهاجم الأسباني ديفيد فيا ، أن ابنه كان ينوي “تجربة الاحتراف الخارجي ، لكن عندما وصله عرض من أتلتيكو كان سعيدا به”. ووجه ميل فيا الشكر لفريق ابنه السابق ، برشلونة ، الذي سهّل بحسبه عملية انتقاله لفريق العاصمة وبطل كأس ملك اسبانيا
أكد ميل فيا ، والد المهاجم الأسباني ديفيد فيا ، أن ابنه كان ينوي "تجربة الاحتراف الخارجي ، لكن عندما وصله عرض من أتلتيكو كان سعيدا به".

ووجه ميل فيا الشكر لفريق ابنه السابق ، برشلونة ، الذي سهّل بحسبه عملية انتقاله لفريق العاصمة الثاني وبطل كأس ملك أسبانيا.

وقال الوالد "فيا كان يريد اللعب في الخارج، كان يعتقد أن مشواره انتهى في أسبانيا، وكان يرغب في تجربة الاحتراف الخارجي ، لكن عندما وصله عرض من أتلتيكو لم يستطع رفضه وكان سعيدا به. فأتلتيكو نادي مختلف وجذاب".

وكان فيا قد خضع الثلاثاء للكشف الطبي في ملعب فيسنتي كالديرون ، حيث أعلن برشلونة بيعه للروخيبلانكوس مقابل 5.1 مليون يورو.

كما تحدث والد هداف أسبانيا التاريخي عن مدرب الأتلتي ، الأرجنتيني دييجو سيميوني "سيستقبل فيا بشكل جيد ، أراه مدربا يطلب الكثير، لكن ابني سيقدم كل شيء للفريق".

وأعرب عن ثقته في نجاح فيا داخل صفوف النادي المدريدي ، وسيلعب فيا الذي سيكمل 33 عاما أواخر العام الحالي في صفوف أتلتيكو لثلاثة مواسم.

بواسطة
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى