شباب وتعليم

افتتاح 6 مدرجات جديدة و4 قاعات إضافية في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق

افتتح في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق اليوم 6 مدرجات جديدة و4 قاعات إضافية بهدف استيعاب أكبر عدد ممكن من الطلاب ما يتيح عملية تعليمية بشروط أفضل.
وأكد رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد عامر المارديني أن افتتاح المدرجات والقاعات يمثل جزءا من برنامج الجامعة المتضمن استمرار العملية التعليمية والبحث العلمي ومسار التوسع الأفقي للبنية التحتية في الكليات.
بدوره لفت الدكتور مصطفى العبد الله الكفري عميد كلية الاقتصاد إلى أن هذا الافتتاح يهدف إلى استيعاب أكبر عدد ممكن من الطلاب الذين يصل عددهم إلى 20 ألفا.
وبين أن المدرجات مجهزة بكل الوسائل التقنية التي يحتاج إليها الطلاب وذلك بهدف الاسهام في استيعابهم ومساعدتهم بعملية التحصيل العلمي والمعرفة والقيام بابحاث علمية تخدم المجتمع كون الجامعة تنهض بثلاث وظائف رئيسة هي التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع مؤكدا أن طلاب الكلية يقدمون امتحاناتهم بظروف امنة وجيدة.
واطلع رئيس الجامعة بعد ذلك على سير العملية الامتحانية في الكلية حيث استمع إلى ملاحظات الطلاب حول الأسئلة.
حضر الافتتاح الدكتور جمال عباس والدكتور امجد زينو نائبا رئيس الجامعة والدكتور عباس صندوق أمين جامعة دمشق وأعضاء مجلس كلية الاقتصاد والكوادر التدريسية في الكلية وممثلون عن فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى