ثقافة وفن

مايا دياب : المساكنة هي أروع شيء !

على الرغم من انتمائها لبرج العقرب الذي يتصف المنتمين له بالقوة، إلا أن الفنانة اللبنانية مايا دياب أكدت أنها تمرّ بأوقات ضعف أحياناً،
ولكنها تحرص على ألا تظهرها إلا أمام عائلتها أو المقربين منها، معتبرةً أن البكاء ضروري لكل إنسان للتنفيس عن الاحتقان والألم.
تصريحات نارية أطلقتها نجمة الفور كاتس خلال إطلالتها على الشاشة عبر برنامج «ناس وناس» على شاشة المستقبل، حيث أكدت أنها لا تخجل من شكلها القديم خلال اشتراكها في برنامج أستوديو الفن، ولن تمحو صورها من على صفحات الانترنت أو من اليوتيوب، لافته إلى أنها لا تقصد الإثارة من ملابسها.
مايا كشفت عن أنها مستعدة للقيام بأدوار جريئة يتخللها إغراء في السينما بشرط أن يحمل السيناريو هدفاً، على أن تقدمها بشكل غير مبتذل، ونفت شائعة طلاقها نفياً قاطعاً، مشددة على أن وضع محبس الزواج من عدمه غير ضروري.
النجمة اللبنانية اعترفت أنها أنجبت ابنتها إكراماً لزوجها، مشيرة إلى أنها لديها رأي خاص في الأمومة، ووصفت «المساكنة» بالشيء الرائع معلنة تأييدها لهذا النظام الذي بدأ ينتشر في بعض الدول العربية بين الشباب والفتيات.
مقدمة برنامج «ديل أو نو ديل» بررت رؤيتها في دعم المساكنة قائلة: «هي أروع شيء في بلد يكثر فيه الطلاق حيث تكون حلاً لحياة زوجية طويلة»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى