ثقافة وفن

مادونا تتبنى شبيه جاكسون.. وتلهب عشاقه بـ”بيلي جين”

لهبت النجمة العالمية مادونا حماس المشاهدين خلال تقديمها حفلاً استعراضيًّا على روح ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بساحة أو 2 آرينا بالعاصمة البريطانية لندن. فيما قدمت إلى الجمهور أحد الراقصين بفرقتها على أنه خليفة جاكسون
خاصةً أنه يشبهه من حيث أداء حركاته ببراعة على المسرح.

وقدمت مادونا حفلها مساء السبت 4 يوليو/تموز الجاري قبل حوالي أسبوع من موعد الحفل الذي كان من المقرر أن يبدأه "ملك البوب" العالمي على الساحة نفسها في 13 الشهر الجاري.

وظهرت نجمة البوب العالمية -50 عامًا- على خشبة المسرح فيما ظهرت صورٌ للنجم الراحل على شاشات العرض من ورائها. وقدمت مادونا مجموعة من أفضل أغنيات جاكسون، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وبينما بدأت مادونا في غناء "بيلي جين" التي تعد من أبرز أغاني جاكسون، ظهر على المسرح أحد راقصي فرقة مادونا، وهو يرتدي زي جاكسون المميز من قبعته وقفزاته، ثم بدأ في تقديم أشهر حركاته التي تتضمن حركة "moon walk سير القمر".

وقالت مادونا: "اخترت بيلي جين لأنها معروفة جدًّا. إن راقص فرقتي -كينتو- شديد التأثر بمايكل وكل محطات حياته. وعندما كان مايكل يقوم ببروفات جولته الغنائية كان كينتو يرغب بشدة في حضورها، إلا أنه كان ملتزمًا بالفعل بمواعيد عمل معي، لذا قد يمكنه الآن أن يصير مايكل في حفلي".

صدمة وفاته

وكانت مادونا بدأت جولتها الفنية "ستيكي آند سويت" في لندن، لكنها أوقفتها حتى تتمكن من المشاركة في تأبين جاكسون الذي توفي في 25 يونيو/حزيران الماضي بشكلٍ مفاجئ في منزله بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية عن عمر ناهز 50 عامًا.

وكانت مادونا أعلنت مؤخرًا أنها كانت تعتزم الظهور إلى جانب جاكسون في إحدى حفلات جولته الفنية التي كان من المقرر أن تتضمن 50 حفلاً، مشيرة إلى أن نبأ وفاته يعد بمثابة الصدمة بالنسبة لها، وقالت: "إنني في غاية الحزن بسبب وفاة مايكل جاكسون. لا أعلم إن كان هناك فنان لم يتأثر به".

وأهدت نجمة البوب مجموعات الأغنيات التي قدمها في حفل السبت إلى "أحد أعظم النجوم التي عرفها العالم.. مايكل جاكسون".

كانت زيارات ملايين المعجبين انهالت على موقع إلكتروني لحضور تأبين ملك البوب الراحل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم الثلاثاء 7 يوليو/تموز الجاري.

في الوقت نفسه توقعت الشرطة أن يحضر التأبين أكثر من نصف مليون من محبي ملك البوب إلى مكان التأبين الذي يتوقع أن يكون أسطوريًّا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى