ثقافة وفن

مها المصري لا تتوقف عن عمليات التجميل!

من جديد، تعود مها المصري هذا العام لتقف أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي من خلال مسلسليها “الولادة من الخاصرة2″ تأليف سامر رضوان، و”بنات العيلة” لرانيا بيطار.
ومن خلال الحلقات الأولى للعمل الذي تعرضه "MBC دراما"، يُمكن ملاحظة مبالغة الفنانة السورية في الشخصية التي تؤديها، سواءً في المكياج أو الثياب. لكن يبدو أنّ هذه الحالة مبررة كون دورها "صباح" يتطلب منها ذلك، فهي أم "متصابية"، لا تتوقف عن زيارة عيادات التجميل لحقن شفاهها بالبوتوكس، وشد وجهها. كما تهتم بالمظاهر الاجتماعية الفارغة، وتسعى دوماً لزيارة النوادي الرياضية، وتسعى لتزويج بناتها أفضل زيجة، خصوصاً أنّها تهتم بالجانب المادي كثيراً.
ويبدو أنّ معاناة الشخصية في تربية بناتها الثلاث عندما كّن صغيرات تشكّل أحد أسباب تصرفاتها، فانشغالها في تربيتهن حرمها من ممارسة حياتها الطبيعية. علماً أنّ العمل يصورّ بناتها (نسرين طافش، وديمة الجندي، وكندة حنا) وهنّ في العشرينات.
يشار إلى أنّ المسلسل يطرح العديد القضايا والمشاكل التي تخص المرأة في المجتمع العربي، عبر قصص بطلات المسلسل، كاستغلال الفتيات الصغيرات، ومشاكل إهمال الزوج لزوجته، ما يؤدي إلى الفراغ العاطفي والمشاكل التي تنتج عنه، فضلاً عن استغلال الزوج لزوجته وابتزازها مادياً.
وإضافةً إلى مها المصري، ونسرين طافش، وديمة الجندي، وكندة حنا، تشارك في بطولة العمل ثناء دبسي، وباسم ياخور، وقيس الشيخ نجيب، وديمة قندلفت، وجيني أسبر، وصفاء سلطان، وكندة علوش، وقمر خلف، ونظلي الرواس…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى