ثقافة وفن

أسماء المنور: “سورية العز” مع عبدالمجيد عبدالله..تحية لتضحيات السوريين

صرحت الفنانة المغربية أسماء المنور على هامش الحفل الغنائي الثاني الذي نظمته وزارة الإعلام الكويتية بالتعاون مع كلية التربية الأساسية أن الفنان الحقيقي هو الذي يعيش آلام وأفراح جمهوره في الوطن العربي، ويعتبر حاملا رسالة فنية بمشواره الفني
مؤكدة أن تقديمها دويتو "سورية العز" مع الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله جاء من هذا المنطلق بعد مشاهد الضحايا من الاطفال وكبار السن.

وأضافت: "الدويتو الذي كان من كلمات الشاعر ناصر القحطاني يعتبر رسالة تحية وتقدير لأولئك الضحايا الذين يسقطون يوميا دون ذنب اقترفوه، ولله الحمد منذ طرح هذا الدويتو وجد تجاوبا كبيرا من الجماهير العربية التي ترفض ظلم الشعوب، وأتمنى أن تنتهي مأساة الشعب السوري على يد نظامه ويعيش في أمن وأمان".

وأشارت المنور خلال حديثها لـ"الانباء" الى أنها لم تشارك في هذا الدويتو، إلا لأنها ترفض الظلم وقتل الاطفال وكبار السن الابرياء، مشيرة الى أن هذا دور الفنان الحقيقي في الحياة، فلابد أن يتأثر بما يدور حوله.

وعن تعاوناتها المقبلة مع الساحة الغنائية الكويتية، ذكرت أنها خلال وجودها في الكويت أبرمت عددا من التعاونات الغنائية مع عدد من الشعراء والملحنين مثل الملحن المميز عبدالله القعود لترى النور في ألبومها المقبل الذي تستعد حاليا بالتحضير له. وبخصوص مشاركتها في حفلات إحياء التراث الكويتي، قالت إن هذا الأمر يشرفها ويضاف لمشوارها الغنائي، خصوصا أنه أول من مد يد العون لها الملحن الكبير يوسف المهنا الذي من خلاله انطلقت في سماء الأغنية الكويتية والخليجية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى