ثقافة وفن

هيفاء تذكر الشعب المصري بازمة البنزين من خلال صورة على “تويتر”

تسببت صورة نشرتها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على حسابها الخاص بموقع “تويتر” في إثارة قضية نقص المواد
النفطية في مصر، فيما طالبها مواطن مصري بالترشح لانتخابات الرئاسة. وتظهر هيفاء في الصورة وهي تجلس على مقعد بأحد الطرق السريعة، وتظهر أرض صحراوية في خلفيتها، لكنها لم تذكر بالتحديد في أي مكان أو توضح تفاصيل التقاط الصورة في هذا الموضع.

ودفع نشر الصورة إلى جعل “إسماعيل 91″ يقول: “آخر صورة حطتها هيفاء تدل أنها مش لاقيه بنزين زينا.. هيفا من الشعب وإلى الشعب”. وأثار تعليق إسماعيل جدلًا بين الجمهور المصري حول أسباب نقص البنزين في مصر، غير أن النجمة اللبنانية لم تشاركهم النقاش الذي انتهى بطلب تقدم به “تيمور” إليها، قائلا: “مش عايزة تترشحي للرئاسة”، وتجاوبت هيفاء مع طلبه مكتفية بقولها المقتضب: “لا ميرسي”.

من ناحية أخرى، أرسل “بودي” دعوة إلى هيفاء لتناول أكل كويتي، وقال: “هيوف تتغدي معانا أكل كويتي”، ووجهت النجمة اللبنانية الشكر للمواطن الكويتي، قائلة: “ميرسي.. صحتين”. وتعد هيفاء من أكثر النجوم اللبنانيين تواصلا مع جمهورها عبر “تويتر”، وحصلت –مؤخرًا– على لقب أكثر النجوم عفوية على “تويتر” في استفتاء أجراه أحد المواقع المهتمة بالموسيقى، حيث حصلت على 29% من الأصوات، بفارق كبير عن أقرب منافسيها نوال الزغبي “22.11%”، نانسي عجرم “11%”، إليسا “8%”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى