أخبار الرياضة

في سهرة الدوري الإيطالي روما يتعادل مع الميلان في لقاء ممتع و مثير

تعادل نادي روما مع الميلان في المباراة الأخيرة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي بهدفين للكل في لقاء ممتع و مميز ، و شهدت المباراة مشاركة النجم الإنجليزي المنتظر ديفيد بيكهام لأول مرة مع الميلان في الدوري الإيطالي
حيث كانت هناك شكوك قبل المباراة بأن يكون أساسي ، و كان من الممكن أن يشارك الفرنسي ماثيو فلاميني بدلاً منه ، لكن في النهاية شارك ديفيد كأساسي في اللقاء و بجانب كل من أندريا بيرلو و كلارنس سيدورف في وسط الملعب .

بينما غاب في اللحظات الأخيرة الجورجي كاخا كلادزه بعد إصابة طارئة و شارك فافالي بدلاً منه ، بينما روما دخل بالتشكيلة المتوقعة رغم الإصابات التي يعاني منها و التي من أبرزها غياب قائد الفريق فرانشيسكو توتي .

بدأت المباراة بضغوطات نفسية و محاولات من الطرفين ، إلا أن إستطاع مهاجم روما ميركو فوسينيتش تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال22 بعد عرضية و خطأ دفاعي من الميلان ليسجله ميركو في مرمى كريستيان أبياتي .

و تواصلت المباراة بهذه النتيجة إلى نهاية الشوط الأول ، لكن بعد العودة الى المباراة في الشوط الثاني دخل الميلان المباراة مجدداً بشكل مختلف ، و إستطاع الشاب البرازيلي ألكسندر باتو تسجيل هدف التعادل بعد تمريره من البرازيلي الآخر ريكاردو كاكا .

و بعد خمسة دقائق أخرى سجل البرزايلي باتو الهدف الثاني للميلان بعد تقدم سريع و تسديدة ذكية على مرمى دوني ، ليتقدم الميلان على روما ، لكن في الدقيقة ال72 عدل فوسينيتش النتيجة بعد ضربة رأسية دخلت مرمى أبياتي ، و استمرت النتيجة بهذا الشكل إلى نهاية المباراة لتنتهي بالتعادل الإيجابي .

و قد شهدت المباراة أيضاً عودة النجم الإيطالي ألبيرتو أكويلاني من الإصابة ، و بعد هذه المباراة أصبح برصيد الميلان 34 نقطة و بنفس مركزه الثالث ، و خلف المتصدر إنتر ميلان بتسعة نقاط ، بينما روما أصبح في المركز الحادي عشر و برصيد 24 نقطة ، و سوف يلعب يوم الأربعاء القادم لقاء مؤجل أمام سمبدوريا

بواسطة
أحمد فاعور
المصدر
kooora

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى