ثقافة وفن

سعد الصغير: قمر لا تصل لربع موهبة هيفاء وهبي

صرح المطرب المصري سعد الصغير لـ”العربية.نت” أنه قرر هو والمنتج أحمد السبكي عدم التعاون مع اللبنانية قمر مرة أخرى، بسبب عدم خبراتها في مجال التمثيل، مبيناً أن أداء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أفضل
من أدائها بكثير، وأنها لا تستطيع أن تصل إلى ربع موهبتها في التمثيل.

وكشف سعد عن الأجر الذي تقاضاه، وهو 300 ألف جنيه، ولكن المبلغ التي تقاضته قمر هو 100 ألف جنيه، نافيا بذلك أن تكون قمر قد تقاضت أجرا أعلى منه، مشيرا إلى أن الفيلم قام بتحقيق إيرادات عالية وصلت إلى 8 ملايين جنيه، حسب كلامه.

وحول الخلافات بين كل من قمر وأيتن عامر طوال تصوير العمل أوضح سعد أن أيتن إنسانة طيبة، وقد كانت تقوم بتعديل بعض الجمل الشعبية لقمر أثناء تصوير بعض المشاهد، الأمر الذي أزعج قمر وجعلها تطلب منها بشكل جارح بعدم تدخلها في مشاهدها ورفضت التصوير بعدها، وختم سعد حديثة واصفا قمر بأنها إنسانة "غير طبيعية" على حد وصفه.

ونفى سعد ما تردد عن اعتذار الفنانة لوسي عن مشاركتها في فيلمه الجديد "عش البلبل"، مبينا أن العمل لم يعرض عليها في الأساس حتى تقبل أو ترفض، وكل ما في الأمر أن العمل مرشح له اثنتان من الفنانات هما لوسي والفنانة فيفي عبده بجانب البطلة الأساسية له، وهي الفنانة دينا، ولم يتم حتى الآن إرسال السيناريو إلى لوسي.

وأشار سعد إلى أنه كان من المفترض أن يعرض مسلسله "الجميلة" مع الفنانة زينة في شهر رمضان، إلا أن العمل توقف بسبب عدم بناء الديكورات الخاصة به، وكان من المفترض قيام شركة "العدل جروب"، وهي الشركة المنتجة ببناء الديكور في الفترة القادمة.

وعن عدم مشاركة دينا في فيلمه الأخير "حصل خير" بدلا من اللبنانية قمر أوضح سعد أنه كان يرغب في تغيير التركيبة التي اعتاد عليها الجمهور بظهورهم في أكثر من عمل مع بعض مما يسبب تشتتا للمشاهد.

أدعية دينية في رمضان

على النطاق الغنائي أشار الصغير إلى أنه انتهى من تسجيل أربعة أدعية دينية على طريقة الفيديو كليب، سوف يتم طرحها في شهر رمضان، ويستعد في الفترة القادمة لتحضير ألبوم لطرحه في عيد الأضحى.

وأخيرا تمنى سعد العمل مع كل من الفنان أحمد حلمي ومحمد سعد، مشيرا إلى أنه لا يرغب في العمل أمامهما كبطل، بل بالظهور في أي من أعمالهما من خلال ولو مشهدين فقط لحبه الشديد لهما.

يذكر أنه يعرض حاليا لسعد في دور العرض فيلمه الأخير "حصل خير"، والذي يشاركه فيه كل من اللبنانية قمر وكريم محمود عبدالعزيز والطفلة جانا وطارق الشيخ ومحمد رمضان وأيتن عامر، والفيلم من تأليف سيد السبكي ومن إخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى