المنوعات

القبض على أعضاء شبكة مصرية تروّج وتسهّل للشذوذ الجنسي

قبضت السلطات المصرية على أعضاء شبكة للشواذ, مهمتها استقبال راغبي ممارسة الشذوذ مع الرجال، هذا ما أكده المحضر رقم 2 أحوال الذي تحرر في 5/1/ 2009 بقسم شرطة العجوزة ويروي تفاصيل سقوط أحدث شبكة للشواذ في قبضة الشرطة.
في التفاصيل, بدأت خيوط القضية بمعلومات وردت لأحد ضباط مباحث الآداب بوزارة الداخلية عن تردد بعض الشبان على شقة في شارع أحمد عرابي, وللوهلة الأولى ظن رجال المباحث أن الشقة تضم عددا من الفتيات اللاتي يستقبلن راغبي المتعة، إلا أن التحريات والمراقبات تأكدت من عدم دخول وخروج فتيات، وأن جميع المترددين على الشقة من الرجال والشباب.

سرعان ما اكتشف ضباط المباحث, حسب ما ذكر الموقع الإخباري دنيا الوطن, أن مرتادي الشقة هم مجموعة من الشواذ، وتوصلوا إلي تفاصيل ما يدور بداخلها حيث تبين أنها شبكة لتسهيل ممارسة اللواط يتزعمها 4 أشخاص وهم:

الأول م. ر. م وشهرته حماده ـ موظف كبير بقطاع الانتاج بالتليفزيون المصري.

الثاني أ. أ. خ ـ شاب حاصل علي إجازة آداب ويعمل تاجر أقمشة.

الثالث ك. م. ع ـ محاسب بمنتجع شهير.

الرابع ع. س. ع ـ شاب حاصل علي دبلوم صنايع ويعمل بالقطعة في صحف بتراخيص أجنبية.

دلت التحريات أن زعماء الشبكة يجمعون الشواذ لممارسة اللواط في الشقة التي تقع بالطابق الـ16 في العقار رقم 33 ش أحمد عرابي، وبعد أخذ إذن النيابة داهم ضباط مباحث الآداب الشقة وتم ضبط زعماء شبكة الشواذ الأربعة بداخلها وعثر بحوزة أحدهم وهو ع. س علي تليفون محمول يحتوي علي مشاهد مخلة للشواذ, وتبين أنه يقوم بتصويرهم وبيع هذه المشاهد لعدد من محلات الكمبيوتر والمحمول والتي تتولي بيعها للشواذ أيضا وكذلك يعرض هذه المشاهد على زبائنه من الشباب لترغيبهم في ممارسة الشذوذ، كما ألقي القبض علي 8 أشخاص هم م. ق.أ وشهرته زيكا 22 سنة عامل، و م. ر . ر وشهرته رامي 38 سنة سائق و ع. خ. ع حلاق، و أ. ز. ح ـ صاحب مصنع ملابس، و ح. س. أ 28 سنة صاحب مصنع ملابس بالإسماعيلية، و ع. م. أ ـ مدرس ثانوي فندقي، وشقيقين يعملان في مجال التجارة وهما س. و. م 29 سنة، وح. و. م 34 سنة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل أعضاء شبكة الشواذ إلى رئيس نيابة العجوزة محمود الحفناوي الذي تولي التحقيق معهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى