المنوعات

سوزان بويل تحلم حلماً وألبومها ربما الأكثر مبيعاً لهذا العام

أشارت التوقعات إلى أن الألبوم الأول للمغنية الاسكتلندية، سوزان بويل “حلمت حلماً”، سيصبح الأسرع والأكثر مبيعاً هذا العام، وقد تصل مبيعاته إلى 150 ألف نسخة في اليوم الأول بعد طرحه في الأسواق الاثنين.
وترجح التوقعات أن يحتل الألبوم المرتبة الأولى خلال فترة أعياد الميلاد، جراء التهافت على شرائه، تحديداً في اسكتلندا مسقط رأس المغنية، وسط توقعات ببيع 400 ألف نسخة أسبوعياً.

ويذكر أن ألبوم "حلمت حلماً"، احتل المركز الأول في سلم المبيعات على موقع أمازون الشهير منذ سبتمبر/أيلول الماضي.

وكان الآلاف من المعجبين بصوت المطربة، قد دخلوا إلى موقع Amazon.com وحجزا نسخهم من الألبوم، بعد أيام فقط من الإعلان عن الإصدار الجديد، وهذه النتيجة أزاحت كبار المطربين عن قمة اللائحة مثل ويتني هيوستن، والبيتلز، وليونا.

وكان الظهور الأول لبويل في برنامج المواهب البريطاني، عندما فاجأت الجميع بهيئتها البسيطة، ونالت الإعجاب من الحضور ولجنة التحكيم، كما إن أغنيتها حظيت بمشاهدة 11 مليون شخص على موقع "يوتيوب" الشهير، في يوم واحد.
 
وكانت بويل عبرت عن سعادتها بما حققته في المسابقة وقالت: "أحب أن أكون مطربة محترفة، لكننا سنرى ما الذي سيحدث."

هذا وكانت الاسكتلندية قد بدأت التحضير لألبومها الجديد في يوليو/ تموز الماضي.

وكانت بويل قد حلت في المرتبة الثانية في وقت نهائيات برنامج (لبريطانيا مواهب) التلفزيوني، وحل بدلا منها في المرتبة الأولى فريق من الراقصين.

وشعرت سوزان بويل التي كانت تعتبر وقتها الأوفر حظا للفوز بهذا البرنامج التلفزيوني بخيبة أمل شديدة جراء هذه النتيجة التي استدعت إدخالها عيادة نفسية لتقلي العلاج.
وجاء فوز مجموعة "التنوع" diversity المؤلفة من عشرة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين سن 12 إلى 25 عاماً، بمثابة المفاجأة للجميع، حيث كانت ترجح جميع التوقعات كفة القروية الاسكتلندية بصوتها الساحر، للفوز بجائزة برنامج الهواة
وحينئذ أشارت تقارير بريطانية إلى أن مكتشف النجوم، سايمون كاول، يعتزم "قهر الولايات المتحدة ببويل"، حيث يتوقع أن تسجل المغنية الاسكتلندية ألبوماً غنائياً، في صفقة قد تصل إلى 8 ملايين جنيه استرليني.
وأذهلت بويل كافة المشاركين لدى ظهورها للمرة الأولى في برنامج "لبريطانيا مواهب" في ماوي/أيار الماضي، وتحولت صيحات الاستهجان، ربما لمظهرها المتواضع وكبر سنها مقارنة ببقية المتسابقين، إلى تصفيق وصفير حاد فور بدئها الغناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى