أخبار الرياضة

تعادل بريطانيا وفرنسا وشفشينكو يكتسح السويد بهدفين

تعادل المنتخبان الإنجليزي والفرنسي بنتيجة هدف لكلا الفريقين، في المباراة التي سيطر عليها الفرنسيون بنسبة 60 في المائة، في الوقت الذي أكتسح نجم المنتخب الأوكراني، أندري شيفشينكو، الفريق السويدي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس
أوروبا 2012. وافتتح المنتخب الإنجليزي التسجيل في الدقيقة 30 من عمر المباراة من خلال ركلة حرة مباشرة نفذها القائد، ستيفن جيرارد، حيث رفعها داخل المنطقة ليصل إليها، جوليون ليسكوت، ويسددها برأسه داخل الشباك الفرنسية.
ولم يلبث الفريق الفرنسي طويلا ليدرك التعادل عن طريق لاعبة سمير نصري الذي سدد تمريرة زميله ريبيري بعيدا عن متناول الحارس الإنجليزي، لتتساوى النتيجة في الدقيقة 39 وتعود المباراة إلى المربع الأول. وعلى الصعيد الأوكراني تمكن نجم فريق ميلان الايطالي، أندري شيفشينكو من إبهار الفريق السويدي الذي كان متقدما بهدف في الدقيقة 52، بعد تسجيله لهدفين في أقل من 7 دقائق، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 55 ليتبعه بالهدف الثاني في الدقيقة 62 من عمر المباراة.
وبهذا النتيجة يتصدر المنتخب الأوكراني صدارة المجموعة الرابعة، برصيد ثلاث نقاط بعد تعادل فرنسا وبريطانيا اللتان اكتفتا بنقطة واحدة، ليهوي المنتخب السويدي في آخر المجموعة دون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى