أخبار الرياضة

ريبيري يكشف عن الأوقات العصيبة التي عاشها

كشف لاعب وسط المنتخب الفرنسي وفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم فرانك ريبيري عن المرحلة الصعبة التي عاشها في الفترة الماضية بسبب إصابة في ركبته حرمته من اللعب منذ 3 تشرين الأول …

وقال ريبيري لمجلة "بيلد" الألمانية الأسبوعية: "ذهنياً، مررت بفترة صعبة. كل شيء كان يغضبني. سئمت من تكرار الإصابات وكنت أشعر بالألم عند قيادة السيارة أو حتى خلال جلوسي".
وأعطى ريبيري تفاصيل إضافية عن سبب مشكلته في أوتار الركبة اليسرى التي تؤرقه منذ أشهر عدة: "وجدنا أن عضلات فخذي الأيسر كانت أقصر بثلاثة سنتيمترات من الفخذ الأيمن. تعين علينا العمل على تلك العضلات من خلال الأمواج الصوتية وتمارين محددة".
وعاود ريبيري (26 عاماً) تمارينه نهاية تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وهو يأمل بمشاركة الفريق البافاري أمام هرتا برلين في الجولة الأخيرة من ذهاب بطولة ألمانيا في 19 الحالي.
وقال ريبيري إن اولي هونيس مدير عام الفريق سابقاً ورئيس هيئة الرقابة في النادي حالياً: "عاملني كأحد أبنائه وشجعني كثيراً".
وفي ما يخص العلاقة مع مدربه الهولندي لويس فان غال، قال ريبيري "كانت البداية صعبة معه".
وتأهل بايرن أمس الثلاثاء إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوز كبير على يوفنتوس الإيطالي في عقر داره 4-1 وإقصائه بالتالي من الدور الأول.

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / وكالات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يأخي فعلن بعتز فيو لأنو مسلم اول شي وبحب هل لعب لأنو من للاعبين المتميزين بين العالم وهو يلي قالو عليه وميسي هنن راقصو هذه العبه يعني بتعو الواحد يتفرج على هيك لعب ..
    عجب امتا رح نصير متلون ويكون عنا هيك ابطال … بل آحلاام

زر الذهاب إلى الأعلى