ثقافة وفن

نيللي كريم: أرفض الحجر على حب أي فنان لمبارك

الثورة لم تندلع لكي نحجر على الآراء”، كان هذا موقف النجمة المصرية نيللي كريم من الهجوم على بعض الفنانين بسبب تأييدهم لمرشح بعينه في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراء جولة الإعادة بها يومي السبت والأحد 16 و17 يونيو/حزيران 2012.
حديث نيللي يأتي بعدما أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أنها ستشارك الفنان طلعت زكريا المعروف بتأييده الشديد للرئيس السابق حسني مبارك، وبعد ذلك إعلانه تأييد المرشح أحمد شفيق المحسوب على النظام السابق.
نيللي تكشف -في تصريح لها.عن عدم علمها بمشاركتها الفنان طلعت زكريا بطولة فيلمه الجديد "الزومبي" وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن هذا العمل وإن أشارت إلي حبها الشديد لطلعت زكريا كإنسان وفنان، وهو ما أرجعته لعملهم مع بعض من قبل في فيلم "غبي منه فيه" الذي تم عرضه منذ عدة سنوات، وقام ببطولته الفنان المصري هاني رمزي.
الفنانة الشابة المشغولة حاليا بتصوير مسلسل "ذات" الذي تخوض به دراما رمضان المقبل تؤكد حبها لشخص طلعت زكريا، وترفض الهجوم عليه من حين لآخر بسبب موقفه من الثورة منذ بدايتها.
نيللي تضيف "ليس لدي أدني مانع في العمل مع طلعت، خاصة أنني مؤمنة بأن كل شخص حر في رأيه وتفكيره، فليس من المفترض أن نقيد الناس بفكر معين؛ حيث إنني ضد ذلك تماما".
وتكمل قائلة: "كل شخص -سواء كان فنانا أو غيره- حر في انتخابه مثلا لأحد المرشحين أو في حبه لأحد الرؤساء، سواء كان "مبارك" أو غيره؛ حيث إن هذه الثورة لم تندلع لكي نحجر على الآراء، ولكنها قامت لكي يعبر كل شخص عن رأيه بحرية شديدة، وهو ما لم يحدث حتى الآن للأسف الشديد".
الهجوم على حرية الرأي والإبداع تعتبرها نيللي كريم أبرز دليل على حالة الحجر الموجودة على الآراء حاليا، وهو ما يتمثل أيضا في الهجوم الذي يتعرض له الفنانون المصريون، وهو الأمر الذي تعتبره مبالغا فيه ولا تعرف لمصلحة من يحدث كل هذا؟
نيللي تلفت الانتباه إلى عديد من المشكلات والقضايا الحقيقية التي يجب الالتفات إليها وتسليط الضوء عليها لحلها، مثل البطالة والعشوائيات والتعليم والصحة.. الخ".
الفنانة الشابة تواصل في الوقت نفسه تصوير أحداث مسلسل "ذات" بأحد استديوهات القاهرة في محاولة لإنجاز تصويره قبل حلول شهر رمضان الكريم، وتتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور عند عرضه في ظل الجهد الضخم المبذول من جميع أسرة المسلسل، سواء كانوا ممثلين أو عمالا أو طاقما إخراجيا… إلى آخره".
مسلسل "ذات" بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وانتصار وهاني عادل وناهد السباعي، تأليف مريم ناعوم وإخراج كاملة أبوذكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى