ثقافة وفن

مي حريري : نجوى كرم تحاربني.. ولن أتخلى عن حضانة طفلتي

اتهمت المطربة اللبنانية مي حريري عددًا من المطربات بشنِّ حرب شرسة ضدها، وألمحت إلى أن مواطنتها نجوى كرم واحدة من بينهن، مشددة في الوقت نفسه على أن اسمها سيبقي موجودًا في السوق رغم كل المشكلات التي تتعرض لها.
وفي ردها على سؤالٍ بأنها تلمح إلى أن نجوى كرم بتلك الاتهامات، قالت "ممكن، لم لا؟.. مع أنني أحبها وتربطني صداقة قديمة بها، وأحيانًا تحصل أمور كثيرة، أتساءل عن سببها ولا أجد لها تفسيرًا" –بحسب مجلة "المرأة اليوم" الإماراتية الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت "أنا متأكدة أنني أحارَب، ولا أريد أن أذكر أسماء ولا أريد أن أدخل في حروب لأن ما فيني مكفيني، أعرف جيدًا أنني محارَبة وأعرف بالتفاصيل كل كلمة تقال عندما أريد المشاركة في أي برنامج أو في أي عمل".

ولفتت مي إلى أنها لا تنافس هيفاء وهبي إلا في جمالها، وتابعت "أما في النواحي الأخرى فلا توجد أي منافسة، صوتي لا يشبه صوتها وأسلوبي في الغناء لا يشبه أسلوبها الغنائي، لكن لو وضعنا هيفاء جانبًا فإنني أتعرض للمحاربة من فنانة لا تنافسني لا جمالاً ولا فنًّا".

ومن جهةٍ أخرى، تطرقت المطربة اللبنانية إلى المشاكل العائلية التي تواجهها خاصةً بعد أن حصل زوجها السابق على حكمٍ لصالحه في دعوى الحضانة التي أقامها لضم ابنتهما، وقالت "طليقي ربح دعوى الحضانة ولكنني غير ملزمة بالتسليم، وسارة تعيش معي ولا يمكن إجباري على تسليمها له، ويحق لي أن أحضنها حتى تبلغ سبع سنوات".

وكشفت مي حريري أنها بصدد التحضير لأغنية خليجية جديدة وستطرحها بمجرد الاطمئنان على نجاح ألبومها الأخير، وقالت: لا أنكر أن اللهجة الخليجية ليست سهلة، وأنا قدمت أغنية بهذه اللهجة كما يتحدث بها أهل الخليج، والتجربة كانت صعبة.

تقصير في توزيع الألبوم
واتهمت المطربة اللبنانية منتج ألبوماتها محسن جابر بالتقصير في توزيع ألبومها الأخير، وقالت إن محسن جابر قصَّر في توزيع الألبوم، ولا أعرف سبب تصرفه بمثل هذه الطريقة، للأسف لم ينفذ العقد الموقع بيني وبينه، ومع أن البعض حذرني منه إلا أنني رفضت التشكيك فيه وقلت لهم أنني أثق فيه كثيرًا.

غير أن مي نفت في الوقت نفسه لجوءها إلى القضاء للحصول على مستحقاتها من المادية من محسن جابر، وقالت "أنا أحب محسن جابر كثيرًا وتربط بيننا صداقة قديمة وأعتقد أننا سنتمكن من التفاهم في المستقبل القريب، وأنا لم أتحدث إلى محسن، لكنني سأتوجه قريبًا إلى مصر، لأعرف حقيقة موقفه".

وعن عدم خوضها تجربة التمثيل كما فعلت معظم المغنيات، قالت "لديَّ التزامات كثيرة، وأنا بالكاد أجد الوقت الكافي لتنفيذ ألبوماتي والمشاركة في الحفلات بسبب مشاغلي العائلية، ربما الأخريات ليس لديهن ما يشغلهن ويملكن الكثير من أوقات الفراغ، لأنهن لم يتزوجن وليس لديهن أولاد.

وعادت المطربة اللبنانية تكشف أنها تحدثت إلى الفنان عادل إمام -الذي تربطها به صداقة قوية– وقالت "طلبت منه دورًا مدروسًا، فأجابني: لا تتكلمي بمثل هذه الطريقة، أنا أعطي كل فنانة الدور الذي يناسبها كما حدث مع نيكول سابا التي يكفيها أنها مثلت معي"، مضيفةً "أعترف بأن وضعي الحالي لا يسمح لي بالتمثيل لا مع عادل إمام ولا غيره".

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى