ثقافة وفن

امنيات كارول سماحة ؟؟

ذكرت الفنانة كارول سماحة أنها غضبت وحزنت من تصريح فنان، حين قال ان الفن حرام ،معتبرةً أن هذا الكلام سخيف وساذج ولا يجب أن يخرج من فنان.
ولامت كارول الصحافة الفنية بشكل خاص لأنها التى لم تكتب عن هذا الأمر وتنتقده، وأضافت:” هل نرجع إلى الوراء أم ماذا! نحن جيل نقدم فنا محترما وأقصد طبعا الفنانين المحترمين الحقيقيين،
هل ما قدمته أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وعبدالوهاب وفيروز والأخوان رحبانى حرام، وهل ما كتبه المتنبى من غزل ومديح حرام؟”.
وعن رأيها ببرامج إكتشاف النجوم الغنائية قالت كارول أنه لا يوجد عدالة والإعلام العربي يساهم في كارثة حينما يقوم بتلميع موهبة جديدة ويتعامل معها كنجمة، وإستدركت:” البرامج التي تقوم باكتشاف المواهب الفنية تجعل من تلك المواهب اعتقادا لديهم بأنهم أصبحوا نجوما فى يوم وليلة، وهذا خطأ كبير، فهؤلاء فى الخارج يذهبون إلى عيادات نفسية وهذه حقيقة لأنهم حصلوا على نجومية وقتية، فلا يمكن أن تصبح نجما في 6 شهور، بالإضافة إلى أن السوق أصبح متشبعا بل وزاد عن التشبع.”
وترى كارول أنه من الصعب أن يظهر نجوم خلال الثلاث سنوات القادمة، ولذلك راحت الهالة والهيبة التي كان يحظى بها الفنان، والفنان الحقيقي هو “الموجوع” حاليًا مع الأسف.
وعن البومها القادم، ذكرت كارول أنها بدأت التحضير له بالفعل وحاليا تقوم بإختيار أغنيات الألبوم الذي من المقرر أن يصدر نهاية العام، وهو إنتاج شركة روتانا.
وحين سؤالها عن حياتها العاطفية قالت:” الحياة بلا حب لا طعم لها، وأتمنى أن أعيش قصة حب، وبالتأكيد مررت بقصة حب من قبل ولكن لم يحدث لها نصيب لذلك لا أريد أن أعلن قصة حب أعيشها إلا إذا كانت حقيقية وتنتهى بالزواج.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى