أخبار الرياضة

الشرطة تقتحم معسكر منتخب إيطاليا للتحقيق

اقتحمت الشرطة الايطالية المعسكر التدريبي للمنتخب الايطالي الاثنين، للتحقيق مع المدافع دومينيكو كريشيتو، في إطار تحقيق واسع تجريه الشرطة الايطالية حول فضيحة التلاعب بالنتائج.
وعلى إثر اقتحام الشرطة للمعسكر، قرر المدافع كريشيتو الانسحاب من التشكيلة الايطالية التي تستعد لكأس الأمم الأوروبية التي ستقام في بولندا وأوكرانيا بعد أقل من أسبوعين.
وقال ديميتريو ألبرتيني، نائب رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، إن كريشيتو انسحب من الفريق لحماية باقي أعضاء المنتخب. وأضاف: "كريشيتو قرر عدم المشاركة في كأس أمم أوروبا، البطولة لا تعد من أولوياته الآن. هو يريد أن يقابل المدعي العام ليثبت براءته."
وقال المدعي العام إن كريشيتو كان قد شوهد في مطعم مع شخص مشتبه به بالتلاعب بالنتائج عندما كان يلعب مع جنوى، ولكن أندريا داميكو، وكيل أعمال اللاعب، قال إن كريشيتو كان فقط في اجتماع عشاء مع بعض مشجعي النادي.
وتم اعتقال 19 شخصا متورطا في فضيحة التلاعب بالنتائج، منهم 11 لاعبا في دوري الدرجة الأولى الايطالي. كما أجرت الشرطة تحقيقا مع أنتونيو كونتي، مدرب نادي يوفينتوس بطل الدوري، وقائد نادي لاتسيو، ستيفانو ماوري، في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى