أخبار الرياضة

تأسيس مجلس رجال أعمال لدعم المنتخبات الوطنية لكرة القدم

اتفق الاتحاد السوري لكرة القدم وشركة سمارت سبورت على تشكيل لجنة من رجال الأعمال لدعم المنتخبات السورية وفي مقدمتها المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي حيث يستعد المنتخب السوري لتصفيات كأس العالم 2014 والمنتخب الأولمبي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن
2012.
ويرأس المجلس هاني عزوز ويضم في عضويته فهر كالو وصفوان نظام الدين وفادي دباس ومازن الحاج خليل، واسمه الرسمي المجلس الأعلى للحملة الوطنية لدعم كرة القدم السورية.
وسيعمل المجلس على متابعة وتأمين جميع التسهيلات واحتياجات المنتخبات الوطنية من النواحي الفنية والتنظيمية والتسويقية
وسيقوم المجلس وبالتعاون مع اتحاد الكرة بتأمين طواقم إدارية وفنية متكاملة لجميع المنتخبات يكون عناصرها مستوفين لجميع شروط العمل الاحترافي من خبرة وعلم وتعمل بمبدأ المحاسبة في النجاح والفشل.
كما سيكون من مهام المجلس الطلب من الأجهزة الفنية للمنتخبات برنامج ومتطلبات وخطة كل منتخب من معسكرات ومباريات والعمل على تنفيذها للوصول للهدف الرئيسي لكل منتخب.
وسيسعى المجلس للعمل على تحفيز الشركات الراعية لدعم كرة القدم السورية من خلال ما ستقوم به شركة سمارت سبورت بتنظيم ملف تسويقي كامل يتضمن جميع الميزات الإعلانية والإعلامية المرفق بالدراسة المقدمة من الشركة والانطلاق بعملية التسويق للشركات الوطنية والعالمية.
وسيقوم المجلس الأعلى بتأمين إيراد مالي- بالتعاون مع شركة سمارت سبورت- يساهم في كلفة إعداد وتأمين متطلبات المنتخبات الوطنية.
وسيتم تشكيل مجلس شرف للشخصيات الداعمة لكرة القدم السورية والعمل على تأمين امتيازات لهذه الشخصيات تتناسب مع ما ستقدمه لدعم كرة القدم السورية.
وسيشرف المجلس على دراسة جميع العروض المقدمة من أي جهة للعب مع منتخباتنا الوطنية ووضع دراسة استثمارية لذلك وسيتم تحويل المراسلات المتعلقة بتأمين مباريات ومعسكرات للمنتخبات الوطنية للمجلس الأعلى لتنظيم هذه العملية بعد موافقة الاتحاد السوري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى