ثقافة وفن

“مهند”: لا أرغب في الزواج بـ”أكين” حاليًّا.. ونعيش أوقاتًا سعيدة

في مفاجأة غير متوقعة لجمهوره، أكد النجم التركي “كيفانج طاطليتو” الشهير بشخصية “مهند” في المسلسل الشهير “العشق الممنوع”؛ أنه قرر تأجيل زواجه بالفنانة “أزرا أكين” في الوقت الراهن، مؤكدًا أن العلاقة بينهما لا
تزال مستمرة. وقال " كيفانج طاطليتو"، في تصريحات لصحيفة "الوطن" التركية: "حاليًّا، لا أفكر في الزواج، لكننا نعيش في تفاهم، وسنستمر هكذا".
جاءت تصريحات الفنان التركي أثناء تناوله العشاء برفقه حبيبته "أزرا أكين" ملكة جمال الكون عام 2002، وبعض الأصدقاء في مطعم "كاف بوتيك" بمنطقة "نشانطشي" في اسطنبول.
ورغم تصريحات النجم التركي التي وصفها البعض بأنها غير متوقعة؛ رفضت الفنانة "أزرا أكين" الإدلاء بتصريحات إلى الصحفيين، واكتفت بالصمت؛ الأمر الذي أثار كثيرًا من علامات الاستفهام.
وكان الفنان "كيفانج طاطليتو" المشهور بوسامته، قد قرر، في شهر فبراير/شباط الماضي، إنهاء علاقته بحبيبته "أكين" بسبب عدم استعداده للزواج.
وفور الإعلان عن عودة "طاطليتو" إلى حبيبته، غمرت السعادة قلب محبيهما بشدة، خاصةً أن كثيرًا من التقارير الصحفية أثنت على قصة الحب الملتهبة بين "طاطليتو" و"أكين".
يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان "كيفانج طاطليتو" هو مسلسل "الشمال والجنوب" الذي قال عنه إنه من الأعمال الفنية التي يفخر بالاشتراك فيها؛ بسبب قصة المسلسل غير العادية.
وكان "طاطليتو" أو "مهند" قد قال، في وقت سابق، إنه استغل جرحًا قديمًا في ذقنه داخل أحداث المسلسل؛ وذلك عبر الشخصية التي جسَّدها، مؤكدًا أنه لم يَعِ فائدة هذا الجرح إلا أثناء تصوير "الشمال والجنوب".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى