أخبار الرياضة

أغويرو : مانشستر سيتي بنفس مستوى برشلونة و ريال مدريد

وضع الارجنتيني سيرخيو اغويور حدا للاخبار التي تتحدث عن احتمال تركه مانشستر سيتي الانكليزي هذا الصيف، وذلك بعدما اعتبر ان بطل الدوري الممتاز بنفس مستوى العملاقين الاسبانيين برشلونة وريال مدريد.
وكانت بعض التقارير ذكرت ان اغويرو الذي سجل هدف الفوز القاتل على كوينز بارك رينجرز (3-2) في المرحلة الاخيرة ما سمح لفريقه باحراز لقب الدوري المحلي للمرة الاولى منذ 44 عاما، في طريقه لترك سيتي وبان ريال مدريد وجهته المرجحة.
لكن زميله في الفريق بابلو زاباليتا كشف مؤخرا انه واغويرو ومواطنهما الاخر كارلوس تيفيز سعيدون في سيتي ثم اكد مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني سابقا مواصلته المشوار في "ستاد الاتحاد" حين قال لاذاعة "روك اند كلوس" الارجنتينية: "انا الشخص الذي اقرر مستقبلي وعندما اقول سأبقى فيعني ذلك اني سأبقى في مانشستر سيتي. اريد مواصلة مشواري هنا وانا سعيد".
وفي معرض رده على سؤال حول امكانية انتقاله الى فريق من طراز برشلونة او ريال مدريد، قال اغويرو: "سيتي بنفس مستوى مدريد وبرشلونة ولهذا السبب اريد البقاء وخوض مسابقة دوري الابطال هنا".
من جهة اخرى اشاد اغويرو بزميله الاسباني في سيتي دافيد سيلفا الذي يعتبر من اهداف مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو للموسم المقبل، قائلا: "اللعب الى جانبه سهل جدا. انه ظاهرة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى