أخبار الرياضة

التعادل يسيطر على مباريات الأسبوع الخامس من إياب المجموعة الثانية بدوري المحترفين بكرة القدم

سيطر التعادل على مباريات الأسبوع الخامس من إياب دوري المحترفين للرجال بكرة القدم لفرق المجموعة الثانية التي تلعب لتفادي الهبوط الى الدرجة الثانية حيث تعادل الفتوة مع الجزيرة سلبا من
دون اهداف والنواعير مع حطين بهدف لمثله وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة تشرين مع الاتحاد.
ففي دمشق اكتفى النواعير وحطين بنقطة التعادل أمس ليرفع الاخير رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس بينما بقي النواعير في المركز الاخير برصيد 9 نقاط سجل هدف النواعير احمد تيت في الدقيقة 10 فيما سجل هدف حطين خالد كوجلي في الدقيقة 63.
وفي اللاذقية رفع تشرين بتعادله مع الاتحاد بهدف لمثله رصيده إلى 10 نقاط في المركز ما قبل الأخير فيما حافظ الاتحاد على مركزه الرابع بعد ان رفع رصيده إلى 13 نقطة.
وسجل هدف تشرين مصطفى الشيخ يوسف في الدقيقة 63 فيما سجل هدف الاتحاد حسام الدين عمر في الدقيقة 85.
كما رفع الفتوة في الجولة ذاتها ايضا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بعد تعادله السلبي مع الجزيرة فيما بقي الجزيرة في المركز الثاني رافعا رصيده إلى 16 نقطة.
يشار إلى ان المرحلة ما قبل الأخيرة من منافسات هذه المجموعة ستقام يوم الثالث والعشرين من الشهر الحالي حيث تقام ثلاث مباريات تجمع الأولى الاتحاد مع الفتوة والجزيرة مع النواعير وحطين مع الحرية على ان تختتم المجموعة الثانية لهذا الموسم منافساتها يوم الأحد القادم بإقامة ثلاث مباريات بين الحرية والجزيرة والنواعير مع الاتحاد والفتوة مع تشرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى