أخبار الرياضة

نجم بايرن ميونيخ شفاينشتايغر يقلل من أهمية غياب زملائه في نهائي دوري أبطال أوروبا

قلل نجم خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر من أهمية غياب عدد من لاعبي بايرن ميونيخ عن المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي التي ستقام يوم غدٍ السبت على ملعب أليانز آرينا.
وسيغيب عن هذا اللقاء كلٍ من لويس غوستافو ، هولغر بادشتوبر وديفيد آلابا من بايرن ميونيخ فيما يغيب عن تشلسي جون تيري ، وبرانيسلاف إيفانوفيتش ، ولاعبي الوسط راؤول ميريليس وراميريز ،وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وقال شفاينشتايغر في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "كنت أتمنى لو شارك جميع اللاعبون في هذه المباراة لأن هؤلاء قادرون على صنع الفارق حيث أن لويس غوستافو لاعب مهم جداً فهو سريع وجيد كما رأينا في  مدريد كما هو الحال بالنسبة للاعبين الآخرين ولكن سوف نحاول إيجاد الحلول".
وحذر اللاعب الألماني زملائه من خطورة تشيلسي في بداية المباراة : "سنحاول تفادي أي هدف مبكر في الدقائق القليلة الأولى ونحن نسعى لتقديم مباراة كاملة وقد أظهرنا على سبيل المثال ذلك ضد  مانشستر سيتي ولكني أعتقد أن تشيلسي سيكون أكثر قوة مما كان عليه ضد برشلونة".
وأكد  وأشار إلى أهمية النجم فرانك ريبيري في النهائي ،قائلاً : "فرانك ريبيري هو أيضاً عامل حاسم بالنسبة لنا لأنه لم يشارك في نهائي مدريد وهو ساعدنا على الفوز في الكثير من المباريات ولهذا يمكن أن يُحدث الفارق غداً".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى