شباب وتعليم

شبيبة حلب تنظم حملة ” خلي حلب أحلى ” لإزالة ملصقات مرشحين مجلس الشعب

أقام مكتب التنمية والعمل التطوعي بفرع الشبيبة بحلب حملة تطوعية بعنوان ” خلى حلب أحلى” لإزالة ملصقات مرشحين مجلس الشعب بعد الانتهاء من العملية الانتخابية فقد انتشر المتطوعين الشباب في
 معظم مناطق حلب لإزالة الملصقات .

حيث اكد عبد القادر شاكردي رئيس مكتب التنمية والعمل التطوعي على اهمية الحملة مما لها نتائج على المظهر الجمالي لمحافظة حلب لان كثرة الملصقات تسبب نوع من التشويه للنظر ونحن نعمل على ازالة هذه الملصقات بمشاركة مجموعة من المتطوعين الشباب في مختلف الروابط الشبيبية .

ولفت شاكردي بأن العمل انطلق من الصباح الباكر وتم تقسيم المتطوعين الى مجموعات موزعين على مختلف المناطق في حلب ونتمنى من الجميع الاهتمام اكثر بالمظهر الجمالي للمحافظة لأنها تعبر عن مدى وعي واهتمام سكانها بها مؤكداً على أهمية مدنية حلب مما تتمتع به من جمال وروعة المناطق الأثرية وهي مقصد للسياح .

مصطفى قباني أحد المشاركين في الحملة عبر عن اسفه وانزعاجه عندما رأى الملصقات على الحائط الأثري وانتشار الملصقات في كل مكان بشكل غير منسق وعدم التزام المرشحين بالمناطق المخصصة للملصقات .

وأشارت المتطوعة سهى حمامي بأن الملصقات موضوعة على جدران وفي الحدائق العامة ونحن كشباب نريد ان تكون مدينتنا احلى لذلك انطلقنا لازالة الملصقات التي شوهت بعض المناطق وكنا نتمنى من المرشحين الالتزام بأماكن المخصصة للإعلان .

بواسطة
محمد جمال دهان_ تصوير عمار حجار
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى