ثقافة وفن

عادل إمام: “طيور الظلام 2 ” قد يخرج للنور.. وأرفض الإعلان عن مرشحى للرئاسة

نفى لفنان المصري عادل إمام ما تردد عن بدئه في تصوير الجزء الثاني من فيلم “طيور الظلام”، قائلا “أنا مشغول حاليا باستكمال تصوير مشاهد مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” المقرر عرضه في رمضان المقبل”.
وأضاف "لست متأكدا من أن يخرج الجزء الثانى من فيلم طيور الظلام إلى النور؛ حيث إنه ما زال مشروعا قائما لم يتحدد إذا كان سيتم تنفيذه أم لا".
يذكر أن مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" من بطولة عادل إمام ونضال الشافعي ومحمد إمام وأحمد السعدني وآخرين، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.
ورفض التعليق على ما تردد عن رغبة نواب حزب النور السلفي في منع عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين" لتضمنها -من وجهة نظرهم- إساءة بالغة لمهنة المعلم.
وقال إمام في تصريحات خاصة له  إنه لن يستطيع التعليق على ما تردد عن رغبة أعضاء النور السلفي في منع عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين"، مشيرا أنه لم يتأكد بعد من صحة تلك المعلومة لكي يعلق عليها، لكنه أشار إلى سماعه لها من أحد أصدقائه المقربين.
يذكر أن مسرحية مدرسة المشاغبين تم عرضها في عام 1973 وقام ببطولتها كل من عادل إمام وسعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي وحسن مصطفى وسهير البابلي، وتأليف علي سالم، وإخراج جلال الشرقاوي. وبشأن مرشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة قال إمام: "لم أستقر على أحد من المرشحين حتي هذه اللحظة، ولو افترضت استقراري على مرشح للإدلاء بصوتي تجاهه فلن أعلن اسم هذا المرشح؛ في ظل إيماني بضرورة سرية الاقتراع التي يجب أن يحرص عليها جموع المصريين لكي لا يؤثر أحد برأيه على آراء واختيارات الآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى