أخبار الرياضة

فوز الشرطة على الجيش ومصفاة بانياس على المجد في دوري المحترفين

أكد فريق الشرطة صدارته للمجموعة الأولى في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بفوزه على وصيفه فريق الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما أمس في المرحلة قبل الأخيرة من
البطولة التي شهدت أيضا فوز مصفاة بانياس على المجد بهدفين دون رد وتعادل الوحدة مع الطليعة بدون أهداف. فريق الشرطة الذي ضمن لقب بطولة الدوري منذ الجولة الماضية عزز صدارته للمجموعة برصيد 23 نقطة فيما تجمد رصيد الجيش عند النقطة 13 في المركز الثاني. ورغم أن الجيش افتتح التسجيل مبكرا عبر لاعبه أحمد الصالح في الدقيقة الثانية إلا أن الشرطة رد سريعا بهدفين الأول بواسطة لاعبه محمد الواكد في الدقيقة 10 والثاني عبر اللاعب البرازيلي المحترف ليوناردو دي باولو في الدقيقة 21 وهو ما انتهى عليه الشوط الأول.
وحاول الجيش إدارك التعادل في الشوط الثاني وركز في هجماته على رفع الكرات العرضية لكن يقظة دفاع الشرطة وحارس مرماه أبقى النتيجة على حالها ليؤجل حسم المركز الثاني للجولة الأخيرة من بطولة الدوري. وفي المباراة الثانية تمكن مصفاة بانياس من تحقيق فوزه الأول ضمن المجموعة الأولى وجاء على حساب المجد بهدفين دون رد سجلهما المهاجم أحمد الدوني الذي رفع رصيده إلى 10 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين. وبهذا الفوز رفع مصفاة بانياس رصيده الى 6 نقاط في المركز السادس فيما بقي المجد في المركز الخامس برصيد 9 نقاط. وانتهى لقاء الوحدة مع الطليعة بالتعادل السلبي دون أهداف ليبقى ترتيبهما على حاله في المجموعة حيث يحتل الطليعة المركز الثالث برصيد 10 نقاط وهو الرصيد ذاته للوحدة الذي يتخلف بفارق الأهداف. يشار إلى أن الشرطة ضمن لقبه الثاني في بطولة الدوري منذ الجولة السابقة بعد تعادله مع الوحدة بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى