شباب وتعليم

حفل فني لزهرات الفوج الرابع لكشاف سورية بعنوان ” زهرة مرحة لن نستسلم للأحزان”

بكل فرح وبهجة وابتسامة لطيفة على وجوهم التي تنشر المحبة والسلام وعلى انغام فيروز قالوا كلمتهم ووجهوا رسالة لشعب السوري بأننا نحن

 زهرات الفوج الرابع لكشاف سورية لن نستسلم للأحزان وسوف نبقى زهرات الوطن الجميل  والشعب السوري انتصر على المؤامرة ويداً بيد لنبني سورية المتجددة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .


حيث أكد رأفت النبهان رئيس اللجنة المركزية لمفوضية حلب  أن الفعالية تهدف إلى التأكيد على الوحدة الوطنية للشعب السوري وتصميمه على الصمود لإفشال المؤامرة التي تتعرض لها سورية والاستنكار للأعمال الإجرامية التي ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة، مشيراً إلى أن إرهابهم لن يزيــدنا إلا وحدة وإصراراً على العيـش بكرامة.

وأشار النبهان إلى دور الجيش العربي السوري في حماية الوطن والمواطنين وإعادة الأمن والاستقرار لربوع سورية الصمود والمقاومة التي تتعرض إلى أعتى المؤامرات الامبريالية الأميركية الصهيونية، الهادفة إلى تفكيك قوى الممانعة في المنطقة والقضاء على المقاومة بشكل عام التي تحتضنها سورية، والتي شكلت الشوكة في خاصرة الكيان الصهيوني.

وأوضح مروان رجب باشا مفوض حلب لكشاف سورية أن زهرات اليوم تألقوا بأداء اللوحات الفنية التي عبرت عن حبهم للوطن وقائد الوطن موجهين رسالة بأننا زهرة مرحة لن نستسلم للأحزان  وسوف نكون أكثر حيوية ونشاط لدعم برنامج الإصلاح الشامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد  مؤكداً  أن سورية بشعبها وقيادتها عصية على كل المؤامرات التي تحاك ضدها وتحاول النيل من صمودها وعزلها عن محيطها العربي وتفكيك ارتباطها بالمقاومة وأصدقائها وحلفائها.



بدورها أشارت القائدة سعاد الملاذي المشرفة على تدريب الزهرات أن الزهرات وعلى مدى شهرين يتدربون على تقديم اللوحات الفنية على انغام الرحابنة  وصوت فيروز لكي نحاول ان نوصل رسالة مفادها ان سورية بخير ولن نستسلم للأحزان .

وعبرت ورد قباني وسيما الرفاعي وجودي حموي المشاركات في لوحات الفنية الراقصة عن فرحتهم بمشاركة بها الحفل لأنه يعبر عن مشاعرهم اتجاه حبهم  لوطن وقائده وان هذه المؤامرة قد انتهت وانتصرنا على كل الذين يحاولون زعزعة أمن واستقرار الشعب .

وقالت جين بطال وليلى عبجي  وسلمى صليبي وليلى قباني ان زهرات سوريا لن تدبل  وسوف تبقى متفتحة تنشر رائحتها العطرة على امتداد الوطن  ولن نستسلم للحزن مهما كانت التحديات التي تمر على سوريا .

وتضمن الحفل عروضاً فنية قدمتها  الزهرات وفيلم وثائقي يعكس جمال وروعة المناطق السورية الأثرية والشعبية حضر الاحتفال قادة وعمداء الأفواج الكشفية في حلب وكندا سعيد عضو اللجنة المركزية لكشاف سورية مفوضية حلب .

بواسطة
محمد جمال دهان
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى