ثقافة وفن

معجبو ميريام فارس يهنئونها بغناء تتر مسلسل رمضاني لأول مرة

استقبلت النجمة اللبنانية ميريام فارس مئات التهاني من معجبيها عبر صفحتيها بفيس بوك وتويتر، بعد أن أعلنت عن خوضها تجربة غناء تترات المسلسلات لأول مرة من خلال مسلسل “سكن الطالبات” المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
كانت النجمة اللبنانية قد ذكرت في وقت سابق على صفحتيها أنها انتهت من تسجيل أغنية "هلا يا صبايا" التي ستكون "تتر" للمسلسل، وقالت إن الأغنية كتبها الشاعر منصور الواوان، ولحنها الملحن عبد الله القعود، ووضعت صورتين أثناء التسجيل، ظهرت في إحداهن مع الملحن. وتسابق أصدقاء ميريام بفيس بوك وتويتر في كتابة التعليقات على هاتين الصورتين للتعبير عن تأييدهم لهذه الخطوة الجديدة من ميريام، وقالت مايا: "برافو عليكي هالخطوة مهمة جدًّا.. أنتي ماشية بطرق ماحدا يقدر يبعدك عنه خليكي هيك بس حافظي على اختياراتك للأغاني".
ووصف ياسين هذه الخطوة بالمفاجئة، وقال: "والله ضربة معلم يا ميريام.. إن شاء الله الأغنية تطلع حلوة زي الصور". وطالبها نايف بأن تضع على قناتها الخاصة بيوتيوب مقطعًا من الأغنية، مضيفًا: "أنا مو هقدر أستنى حتى شهر رمضان". يذكر أن مسلسل "سكن الطالبات" من تأليف حسين المهدي وإخراج البحريني حسين الحليبي، وإنتاج محمد المطيري، وتدور أحداثه حول خمس فتيات يسكن في سكن جامعي؛ حيث تجسد أدوار بنات الجامعة شيماء سبت ولمياء طارق ونورة العميري ونور وفرح.
كما يضم العمل نخبة من أبرز الفنانين؛ في مقدمتهم كل من الفنانة القديرة أسمهان توفيق، والفنانة العمانية فخرية خميس التي تلعب دور المشرفة على سكن الطالبات، إضافة إلى حشد كبير من الوجوه الشابة؛ مثل خالد بوصخر ونواف نجم وفهد باسم عبد الأمير وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى