أخبار البلد

تخليدا لأرواح الشهداء.. صلاة مشتركة ومسيرة شموع في موقع عمل إرهابي استهدف منطقة سكنية بحلب

تخليدا لأرواح الشهداء وتعزيزا للوحدة الوطنية أقامت فعاليات شعبية ودينية وشبابية بحلب أمس صلاة مشتركة
ومسيرة شموع في حي السليمانية قرب موقع التفجير الإرهابي في 18 آذار الماضي والذي أدى إلى استشهاد اثنين وجرح ثلاثة من المدنيين.
وأشار المطران ديونوسيوس انطوان شهدا متروبوليت حلب وتوابعها للسريان الكاثوليك إلى أن هذه الصلاة تأتي لزرع الأمل بفجر جديد لسورية وعودة الاستقرار لشعبها مضيفا إنه لم يعد خافيا على أحد هدف هذه الجرائم والمخططات الرامية للنيل من صمود ووحدة هذا الشعب.
وبين الشيخ عبد الله حسين دور الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب السوري في مواجهة الإرهاب داعيا رجال الدين إلى تعزيز مبادئ التسامح والخير.
وأشار الفنانان جورج باندو وهاسميك قيومجيان إلى تمسك الشعب السوري بوحدته الوطنية وعدم انسياقه وراء دعوات التحريض الإعلامي وأكدا أن الأعمال الإرهابية التي تقوم بها المجموعات المسلحة لن تثني من عزيمة الشعب السوري واصراره على الدفاع عن وطنه.
وأشار مسؤول التخطيط والتنظيم في فريق شباب حلب التطوعي مصطفى كياري إلى أهمية هذه المبادرات المعبرة عن إرادة الشباب ورغبتهم في دعم صمود الوطن.
وكانت مجموعة إرهابية مسلحة قامت بتفجير سيارة مفخخة أثناء محاولة الجهات المختصة سحبها من منطقة سكنية في حي السليمانية قرب كنيسة اللاتين ومدرستين ابتدائية وإعدادية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى