أخبار البلد

هل سيعلن الجيش محافظة حمص خالية من إرهابيي “داعش” ؟؟

العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش العربي السوري وحلفائه في عمق البادية السورية , كانت سبباً بتحقيق انتصار كبير تمثل بفك الحصار عن مدينة دير الزور ووصول القوات إلى المطار ..
ففي ريف حمص الشرقي واصلت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم , عملياتها العسكرية ضد من تبقى من إرهابيي تنظيم “داعش” في الجيب المحاصر في منطقة جب الجراح , وذكرت الوكالة السورية للأنباء بأن «وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة تابعت تنفيذ عملياتها بنجاح ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة جب الجراح بالريف الشرقي استعادت خلالها السيطرة على قرى رحوم وابو حواديد والفاو شاويش».
وقد أدت العمليات إلى مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير كميات من الأسلحة والعتاد كانت بحوزتهم , مبيناً أن وحدات الهندسة تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو التنظيم في محاولة يائسة منهم لإعاقة تقدم الجيش العربي السوري في المنطقة.
واستعادت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة على قرى أم صهريج والحرش وعلام شرقى وخربة جب حبل وخربة الحيوانية وذلك في إطار العمليات المتواصلة لاجتثاث الإرهاب من الريف الشرقي بشكل كامل وإعلان محافظة حمص خالية بشكل كامل من إرهابيي “داعش” .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى