أخبار الرياضة

ماريو غوميز : مقارنتي بميسي ” جنون ” !

يرى ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا أن ليونيل ميسي لاعب برشلونة هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وأن أي مقارنة بينه وبين اللاعب الأرجنتيني “جنون” ، بحسب رويترز.
وأحرز جوميز 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم متأخرا بفارق هدف واحد عن ميسي المتصدر كما سجل 23 هدفا لبايرن في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وقارنت وسائل الإعلام في ألمانيا بين جوميز وميسي لكن المهاجم الألماني قلل من أهمية ذلك قبل أن يلعب بايرن مع اولمبيك مرسيليا في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وقال جوميز للصحفيين يوم الاثنين "لست مجنونا لأقارن نفسي بميسي لأنه أفضل لاعب في تاريخ اللعبة".

وكسر ميسي أفضل لاعب في العالم في آخر ثلاث سنوات الرقم القياسي في تاريخ هدافي برشلونة بعدما رفع رصيده الإجمالي إلى 234 هدفا كما وصل رصيده هذا الموسم إلى 56 هدفا في كل المسابقات وهو رقم قياسي في اسبانيا ويتبقى شهر ونصف شهر على نهاية الموسم.

وسيكون الهدف المقبل لميسي رقم 50 في دوري أبطال أوروبا وهو ما لم يحققه سوى الاسباني راؤول جونزاليس والهولندي رود فان نيستلروي والفرنسي تييري هنري. كما سيرفع هذا الهدف رصيد ميسي في البطولة الجارية إلى 13 هدفا وهو رقم قياسي أيضا.

وقال جوميز "لا أنظر إلى ما يفعله ميسي بل أحاول فقط بذل قصارى جهدي مع الفريق". وأضاف "أنا مهاجم وأريد تسجيل العديد من الأهداف لكن بالنسبة لي هذا غير مهم. المهم أن ينجح الفريق".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى