أخبار الرياضة

مورينيو : لا خلاف بيني و بين كاسياس .. و لم أتفق مع مانشستر سيتي

استنكر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني ما تردد من أنباء عن وجود خلافات بينه وبين إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد الفريق مؤكدا “ليست هناك أي مشكلة مع كاسياس” ، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.
وأوضح مورينيو أن طبيعته لا تسمح بالخلافات الشخصية مع أحد وإنما قد تكون هناك بعض الخلافات على المستوى الرياضي مشيرا إلى أنه لا توجد أي مشكلة مع كاسياس.

وأكدت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية في وقت سابق أمس أن "ما بدأ كشائعة أصبح حقيقة.. كاسياس ومورينيو يتصادمان"، وأضافت أن "الخلاف بين الاثنين له جذور قديمة ولكنه وصل إلى ذروته في الأيام الماضية. والنادي أيضا لم ينكر ذلك ، بل على العكس".

وحاول مورينيو ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة الفريق المرتقبة اليوم السبت أمام أوساسونا بالدوري الأسباني ، تجنب الحديث عن أي أمور لا تتعلق بالرياضة، ولكن إصرار الصحفيين لم يمنحه الفرصة للابتعاد عن هذه الأحاديث أو الحديث عن مستقبله مع الفريق.

واستنكر مورينيو أيضا ما رددته بعض التقارير عن توصله لاتفاق مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي على تولي تدريب فريقه في الموسم الجديد، وقال مورينيو "ليس هناك أي اتصال. ليس هناك ضرورة للتحدث عن موضوع يجب ألا نتحدث به. ما زال أمامي عامان في عقدي مع الريال. ولذلك لست بحاجة إلى الرد على هذه الأسئلة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى