أخبار الرياضة

فييرا : الحكام يساعدون مانشستر يونايتد في مبارياته على أرضه !

قال باتريك فييرا المسؤول في نادي مانشستر سيتي إن مانشستر يونايتد متصدر دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يحصل على مساعدة من قرارات الحكام في مبارياته على أرضه.
وأضاف لاعب خط وسط ارسنال السابق قوله لهيئة الاذاعة البريطانية خلال مؤتمر سوكريكس في مانشستر يوم الاربعاء "عندما يلعب يونايتد على أرضه فانه يحصل على بعض المميزات التي لا تتاح للفرق الاخرى."

ومضى قائلا "أعتقد انك عندما تذهب الى يونايتد أو مدريد أو برشلونة أو ميلانو يصبح من الصعب الحصول على شيء أمام هذه النوعية من الفرق عندما يدير الحكام هذه النوعية من المباريات.. هذا هو الحال."

وكان الفرنسي فييرا يتحدث بعد يومين من رفض طلب فولهام بالحصول على ركلة جزاء قرب نهاية مباراة خسرها 1-صفر أمام يونايتد بملعب اولد ترافورد.

وسمح الفوز ليونايتد بالانفراد بصدارة الدوري الانجليزي بفارق ثلاث نقاط عن سيتي الذي لعب له فييرا لفترة قصيرة ويشغل فيه حاليا منصب المسؤول التنفيذي عن تطوير كرة القدم.

ويرى فييرا أن سيتي يستحق الفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 1968 رغم فقدانه الصدارة في الاسابيع الاخيرة، وقال فييرا الذي شارك في 28 مباراة مع سيتي بعد انضمامه اليه من انترناسيونالي الايطالي "كنا أفضل فريق منذ بداية الموسم ولعبنا أفضل كرة قدم"، وأضاف "أعتقد أن النادي يستحق اللقب. عندما تصبح في المركز الأول تكون لديك الأفضلية. يونايتد هو المرشح."

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى