أخبار الرياضة

منتخبنا الأولمبي يتعادل مع نظيره العماني في الملحق الآسيوي

تعادل منتخبنا الأولمبي بكرة القدم مع نظيره العماني بهدف لمثله في المباراة التي جمعت المنتخبين
أمس في العاصمة الفيتنامية هانوي ضمن منافسات الملحق الآسيوي المؤهل إلى أولمبياد لندن 2012.

ورغم أن المنتخب العماني افتتح التسجيل من ضربة جزاء نفذها حسين الحضري في الدقيقة 44 إلا أن منتخبنا تمكن من خطف نقطة التعادل في الثانية الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر المهاجم احمد الدوني ليمنح منتخبنا نقطة غالية حافظ فيها على حظوظه في التأهل عن الملحق.

وشهدت المباراة افضلية لمنتخبنا في الشوط الأول إلا أن التسرع وغياب التركيز حال دون الاستفادة من الفرص المتاحة أمام المهاجمين وهو ما استفاد منه المنتخب العماني في الدقيقة الأخيرة من عمر هذا الشوط بتسجيله هدف التقدم من ضربة جزاء بعد عرقلة سليمان السليمان لمهاجم المنتخب العماني.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء منتخبنا متأثراً بالنقص العددي بعد طرد عمر السومه إضافة إلى ضعف اللياقة البدنية وأتيحت أمام مهاجمي المنتخب العماني فرص عديدة لإضافة هدف ثان إلى أن النتيجة بقيت على حالها حتى الدقيقة 95 والتي شهدت هدف التعادل لمنتخبنا بعد راسية من المهاجم البديل أحمد الدوني خدعت حارس المنتخب العماني واستقرت بالشباك.

وسيختتم منتخبنا مشواره في الملحق غدا بمواجهة نظيره الاوزبكي فيما يرتاح المنتخب العماني حتى الخميس المقبل وهو موعد مباراته مع المنتخب الأوزبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى