أخبار الرياضة

أغويرو لأنصار مانشستر سيتي : اطمئنوا لن أرحل

أغلق الأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الباب في وجه نادي ريال مدريد الإسباني، وسط شائعات
سعي النادي الملكي لضمه، حيث أكد أنه سعيد في ”السيتيزنس”، ويسعى إلى البقاء في صفوفه لفترة طويلة. وقال اللاعب في حوار نشرته صحيفة ”صن” الإنجليزية أمس ”هدفي الرئيس الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، وبعد ذلك البقاء لفترة طويلة في النادي”.

وأضاف ”لست مصدر الأخبار التي تتحدث عن اهتمام الريال بضمي، وعلى جماهير السيتي أن تشعر بالراحة، فأنا أخطط للبقاء هنا فترة طويلة”.

وتابع المهاجم الأرجنتيني ”حان الوقت لرد الجميل للطريقة الجميلة التي يتعامل بها الجميع معي، عن طريق بذل الجهد في الملعب للتتويج باللقب”.

وأعرب اللاعب عن سعادته بعودة مواطنه كارلوس تيفيز للعب مجددا مع مان سيتي، عقب مشاركته في مباراة تشيلسي والتمريرة السحرية التي أهدى بها سمير نصري هدف الفوز، في المباراة التي انتهت بفوز الـ ”سيتزن” بنتيجة 2/1 عقب تأخرهم بهدف.

وأوضح أجويرو الذي سجل مع فريقه هذا الموسم 24 هدفا ”سيكون أمرا رائعا إذا نجحت في الوصول إلى 30 هدفا بمساعدة تيفيز، وإن كان الأهم من هذا هو أن يحقق الفريق الفوز في كل المباريات”.

وأضاف اللاعب (23 عاما) ”الجميع يعرف أهمية تيفيز بالنسبة للفريق، إنه مفتاح لعب رائع، وأعتقد أن عودته ستكون مفيدة جدا في المباريات التسع المتبقية في الدوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى