أخبار البلد

متورطون بحمل السلاح ولم يرتكبوا جرائم قتل أو تخريب يسلمون أنفسهم للجهات المختصة ويخلى سبيلهم فورا

سلم عدد من المواطنين في كفر بطنا بريف دمشق ممن تورطوا في حمل السلاح ولم يرتكبوا جرائم قتل أو تخريب أنفسهم للجهات المختصة التي قامت بإخلاء سبيلهم فورا
بعد أن قدموا تعهدات بعدم حمل السلاح أو القيام بأي أعمال ضد الوطن والمواطنين.
وقال إحسان الريحاني في حديث للتلفزيون العربي السوري: أنا من أهالي كفر بطنا وكنت أمتلك بندقية من نوع بومبكشن وعند صدور العفو قمت بتسليمها مباشرة إلى الجهات المختصة وأنصح كل شخص يملك سلاحا أن يستغل هذه الفرصة كي يعود إلى حياته الطبيعية وإلى أهله وأبنائه لأن الوطن غال ونحن أبناؤه ولا نريد تخريبه بأيدينا.
بدوره قال محمد فؤاد السمان.. تورطت في الاعتداء على مخفر كفر بطنا وسرقت بندقية منه ولكنني اليوم سلمتها إلى الجهات المختصة لأني أدركت أن هذا الأمر خاطئ ويجب أن أعود إلى حياتي الطبيعية وأتمنى من كل أشخص أخذ سلاحا أو حمله أن يسلمه إلى الجهات المختصة لأن الحكومة ستساعده وكل شخص يسلم سلاحه سيذهب إلى بيته مباشرة بعد أن يتعهد بعدم تكرار ما ارتكبه.
في حين قال محمد محمود النمر: تورطت بحمل السلاح وعندما صدر العفو سلمت سلاحي وأنا الآن أعود إلى حياتي الطبيعية وأدعو كل شخص تورط في هذا الموضوع إلى تسليم سلاحه ليعود إلى حياته العادية أيضا.
من جهته قال عدنان زينو والد أحد المتورطين بحمل السلاح إن ابني تورط بحمل السلاح وسمعنا أن الجهات المختصة أصدرت عفوا ليستفيد منه المواطنون الذين حملوا السلاح وغرر بهم وأقنعت ابني بتسليم السلاح وقد تجاوب معي وعندما سلمنا السلاح خرجنا خلال ربع ساعة وأنا أتمنى من كل مواطن أخطأ وغرر به أن يسلم سلاحه ويستفيد من هذه الفرصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى