أخبار البلد

بيان قيادة الجيش السوري حول التطورات الميدانية في ” جوبر”

أكد الناطق العسكري باسم القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن إحراز تقدم لوحدات الجيش في منطقة ” جوبر” بريف دمشق وجاء نص البيان كما يلي ..

استعادت وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة جميع النقاط وكتل الأبنية التي تسلل إليها إرهابيو جبهة النصرة والعصابات التابعة لها في منطقة المعامل شمال " جوبر" ، وتتابع وحدات الاقتحام في الجيش العربي السوري مطاردة فلول الإرهابيين المندحرة في عمق " جوبر" وتوقع في صفوفها خسائر كبيرة في العديد والعتاد. كما تقوم وحدات الهندسة بتفكيك وإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في معمل الغزل والمنطقة المحيطة به.

لقد شكلت منطقة المعامل خلال 48 ساعة الماضية مقبرة لموجات متتالية من الإرهابيين قتل فيها المئات منهم.

إن نجاح قواتنا المسلحة في سحق الموجات المتتالية من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال جوبر يؤكد حماقتهم من جهة وإصرار مشغليهم ورعاتهم على استخدامهم كوقود ودفعهم للانتحار خدمة لأجنداتهم وأهدافهم من جهة أخرى.

القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تجدد عهدها لأبناء شعبنا الأبي أنها ستبقى الحصن المنيع الذي يصون سورية ويحمي ترابها الطاهر تؤكد عزمها على مواصلة الحرب على الإرهاب حتى القضاء عليه وإعادة الأمن والاستقرار إلى جيمع أراضي الجمهورية العربية السورية.

دمشق 24/3/2017 م

القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة

وكان مصدر عسكري قد أكد في وقت سابق عن مقتل أكثر من 150 إرهابياً ، خلال العملية العسكرية التي تنفذها وحدات الجيش السوري ضد المجموعات الإرهابية المتسللة إلى منطقة المعامل شمال حي " جوبر" ، وفي الأطراف الشرقية للعاصمة دمشق .

وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد قام وبمناسبة حلول عام 2015 بزيارة إلى جوبر التقى خلالها جنود وصف ضباط وضباط الجيش العربي السوري ، اطمئن على صحتهم وأحوالهم وتمنى لهم النصر والتوفيق ليكون إعلان قيادة الجيش اليوم تنفيذاً لتوجيهاته .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى