أخبار البلد

إصابة أربعة عمال بنيران إرهابيين بريف حماة

أصيب أربعة من عمال شركة حديد حماة بنيران مجموعة ارهابية مسلحة بريف المحافظة أمس.
ونقل مراسل سانا عن مصدر مطلع بالمحافظة قوله ان مجموعة إرهابية مسلحة استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة ميكروباصاً عائداً للشركة قادماً من قرية كوكب باتجاه المعمل شمال مدينة حماة ما أدى إلى إصابة أربعة عمال بعضهم بحالة خطيرة.

من جهة أخرى أشار المصدر الى تعرض سيارة حكومية بيك آب نوع مازدا تقل موظفين في مطحنة الفداء أمس للسطو من قبل مجموعة إرهابية مسلحة على طريق معردس طيبة الأمام حيث قامت بسرقتها والاعتداء على الموظفين.

وأضاف المصدر أن أربعة مسلحين آخرين قاموا أمس بسلب سيارة حكومية دبل كبين عائدة لمحطة تحويل كهرباء حماة اثناء وجودها بالقرب من جامع الهدى على طريق حلب.

وأشار المصدر إلى أن مجموعة إرهابية مسلحة سطت أمس على شاحنة حكومية تحمل 26 طناً من مادة الطحين بالقرب من بلدة جنان متوجهة من السلمية الى مطحنة كفربهم بريف حماة.

كما عثرت الجهات المختصة أمس على جثة المواطن ملهم حسان الأحمد من أبناء حي جنوب الملعب بمدينة حماة بعد أن أقدم ثلاثة مسلحين على خطفه من منزله منذ ثلاثة أيام.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سمئت هذه الحياة اصبحت اكره قراءة الصحف والاخبار لا اسمع خبر سار كله شهداء وقتل وعصابات وغلاء واسحلة ما هذا الوضع الذي تعيشه سوريا اين الاصلاح واين الحياة مللنا اتمنى الحرية لشعبي المظلوم

زر الذهاب إلى الأعلى