شباب وتعليم

شباب حلب يستنكرون التفجيرات الارهابية فى دمشق وحلب ويجددون العهد للدفاع عن سورية لتبقى شامخة قوية مق

تفجيران في دمشق وحلب يستهدفان الشعب السوري الصامد في وجه المؤامرات التي تحاك ضده لزعزعة الأمن والاستقرار في سورية ,هذا العمل الإرهابي الخسيس والجبان الذي يهدف
 إلى تخريب البلد وإشاعة الفوضى فيه لتحقيق مخططات مشبوهة أصبحت مكشوفة لجميع السوريين

شباب سورية كغيرهم من اطياف الشعب السوري استنكروا هذا العمل الارهابي وكان لنا هذه القاءات مع مجموعة من شباب حلب :

حيث أكد السيد رأفت النبهان أمين فرع الشبيبة بحلب إن شباب حلب يستنكرون هذا العمل الاجرامي الجبان ويجددون العهد بانهم سيظلون في الصفوف المتقدمة للدفاع عن وحدة الشعب السوري وتقدمه ولكي تبقى سورية عزيزة شامخة قوية مقاومة

ولفتت نوشيك سلوكجيان إن هذا العمل الإرهابي محاولة لزعزعة البنيان الاجتماعي السوري إلا أنهم لن يحققوا مآربهم لأن أبناء الشعب السوري أدركوا حقيقة فصول المؤامرة التي تستهدف بلدهم وإن هذه الأعمال ستزيدنا منعة وتماسكا.

بدورها أشارت نسرين ابراهيم إلى وحشية هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف المواطنين الأبرياء والآمنين مؤكدة أن هذه الأفعال الآثمة تحاول زعزعة الاستقرار النفسي والاجتماعي الذي تعود عليه السوريون لعشرات السنين.

وأكد موسى الصالح أن هذا الفعل الاجرامي الخسيس الذي مارسته المجموعات الارهابية المسلحة بحق المواطنيين السوريين من المدنيين و العسكريين الأبرياء يأتي في اطار المخطط الصهيوأمريكي الممول من بعض الحكام العرب وغيرهم من العملاء والمأجورين الذين لا يدركون معنى أن يكون الوطن العربي حرا ومستقلا .

وقالت شهد زنرني إن من يقوم بمثل هذه الأعمال الإجرامية هو بلا رحمة ويستهدف أمن الوطن والمواطن ويعمل في إطار الحملة التي تقودها بعض الأنظمة العربية التي تدعو إلى تسليح من يرتكبون الأعمال الإجرامية بحق الشعب السوري.

وأوضح عبد القادر سالم أن هذا العمل الجبان يبين مدى إفلاس القوى الإرهابية والداعمين لها في النيل من إرادة السوريين وعزيمتهم مؤكداً أن راية الوطن ستبقى خفاقة بفضل تضحيات أبنائه.

وقال فصيح خضر إن الشعب السوري بوحدته والتفافه حول قيادته قادر على تجاوز المحن والعوائق مهما غالت قنوات الفتنة والتضليل في تحريضها وكذبها.

وأشارت فريدة زوان إلى أن التفجيرين الارهابيين نفذتهما أيادي الإجرام والارهاب والقتل والتدمير معتمدة على ابواق الكذب والتزوير عملاء الصهاينة من الانظمة الرجعية العربية لتقتل الأبرياء من الأطفال والشيوخ والنساء.

مؤكداً محمد حاج محمد أن مثل هذه التفجيرات الإرهابية لن تزيد الشعب السوري إلا قوة وإصراراً على مواصلة مسيرته في الدفاع عن أمن الوطن واستقراره.

بواسطة
محمد جمال دهان
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى