ثقافة وفن

باسم ياخور: الرومانسية الزائدة سبب نجاح المسلسلات التركية

أكد الفنان السوري باسم ياخور أن السر في نجاح المسلسلات التركية في مصر يكمن في جرعة الرومانسية المقدمة، التي يفتقدها الجمهور المصري في الأعمال المصرية.
وقال ياخور إنه لم يفكر يوماً في أن يكون نجماً تركض المعجبات خلفه، بل دائماً كان يتمنى أن يكون مميزاً هادفاً في ما يقدم. مشيرا إلى أنه ضد التصنيفات الفنية، وأن الفنان لابد أن يكون متحكماً جيداً في أدواته الفنية.
وأضاف في حديث ل (CNN) ان نجاح المسلسلات التركية له عدة أسباب، لكن أعتقد أهمها جرعة الرومانسية الزائدة، التي نفتقر إليها في معظم الأعمال الفنية العربية، ما دفع المشاهد للبحث عن الحب والرومانسية في الدراما التركية. وإذا تحدثنا عن الشعب المصري والعربي عامةً فنجده عاطفي بطبيعته، يحب التعاطف والتفاعل مع المشاهد الرومانسية، والحالات العاطفية المختلفة، لذا أشعر بضرورة إفساح المجال أمام المزيد من الأعمال الرومانسية البعيدة عن صراعات الحياة المادية والسياسية، فيكفي المشاهد ما تمر به المنطقة من أحداث مأساوية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كلام سطحي للأسف, لم يعد احد يهتم لما هو رومانسي بقدر ماهو مثير وجذاب او موضة جديدة لم يعتد عليها الناس من قبل والجاذبية بالتركي عدة عوامل منها اللهجة السورية اللطيفة, التصوير والمناظر الجميلة والديكورات والبيئة الاجتماعية, الوجوه القريبة من محيطنا اي مألوفة, القصص والمشاكل القريبة والتركيبة النفسية والاجتماعية للممثلين من واقعنا والتي قد لانصرح بها بعد او بعيدة عن تناول الاعلام والمسلسل الاجتماعي ولا ادري لماذا؟ مع انه لم يترك شيء الا وطرق بابه

زر الذهاب إلى الأعلى