أخبار البلد

السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته يستفتيان على مشروع دستور سورية الجديد

شارك السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته في عملية الاستفتاء على مشروع دستور سورية الجديد ,
وذلك في مركز الاستفتاء في مبنى الإذاعة والتلفزيون بدمشق وسط حشد جماهيري كبير حيث التفت الجماهير حول سيادته مؤكدة على الاستمرار في طريق الإصلاح تحت قيادته الحكيمة .
وعقب ذلك قال الرئيس الأسد في تصريح له إن الإعلام السوري يقوم بجهود كبيرة جدا ونحن نتابع التطور الذي قام به التلفزيون العربي السوري والإعلام السوري بشكل عام ولكن دائما تأتي مقارنات حيث يقارنون الإعلام السوري الذي هو الإعلام الرسمي بشكل أساسي بالإعلام غير الرسمي في الدول الأخرى ولكن هذه المقارنة غير دقيقة وغير موضوعية ولا تجوز.
وأضاف الرئيس الأسد إن الإعلام الرسمي يقارن بإعلام رسمي في دول أخرى لأن أهداف ومهام الإعلام الرسمي تختلف عن أهداف ومهام الإعلام الخاص ولو قارنا الإعلام الرسمي السوري الآن بالإعلام الرسمي في المنطقة فأعتقد أنه الأفضل ولكن مع ذلك لا يهمنا أن نقارن أنفسنا بمن هو أقل وسوف نبقى نقارن أنفسنا بمن هو أفضل.
وقال الرئيس الأسد إن الهجمة التي تتعرض لها سورية هجمة إعلامية ولكن الإعلام رغم أهميته لا يتفوق على الواقع ويمكن أن يكونوا أقوى في الفضاء لكننا أقوى على الأرض من الفضاء ومع ذلك نريد أن نربح الأرض والفضاء.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله يحفظ سوريا وقائدها بشار الاسد الدستور الجديد أقضل الاصلاحات التي حصلت والتي سوف تحصلضربة كبيرة على المستعربين امثال حمد القطري وغيرة السعوديها فد تتم الاصلاحات يوما بعد يوم أذن ماذا يريدون من سوريا …؟؟؟ مؤامرة ليس لها اهداف لمصلحة سوريا وشعبها وانما هي لتدمير سوريا وشعبها تحقيقا لما تهدف اليها اسرائيل وامريكا باجندة عربية يترأسها الحمدين لعنهم الله

زر الذهاب إلى الأعلى