أخبار البلد

وقفة شكر لأهالي محافظة حلب أمام القنصلية الروسية

احتشد العديد من المواطنين بتمام الساعة الثانية من ظهر اليوم أمام القنصلية الروسية , وذلك للتعبير عن الشكر الكبير للفيتو المزدوج روسيا والصين , مشيرين بانهم يد بيد تحت مسيرة الإصلاح التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد.

 وحمل المحتشدون لافتات كتبت فيها عبارات باللغة العربية والروسية والصينية عبرت عن تحية وإمتنان الشعب السوري من الموقفين العظيمين من قبل روسيا والصين
وفي ذات السياق سلم أهالي حلب بيانا للقنصل الروسي عبروا فيه باسم الشعب العربي السوري اشاروا فيه بالفيتو الروسي الذي أوقف الدول الاستعمارية عن اهدافهم التي تخدم مصالح الكيان الصهيوني , مشيرين الى العلاقات القوية التي تجمع الشعبين السوري والروسي.

حسين الشيخ محمد وثيقة عهد شباب سورية : بانه أتى لأمام القنصلية الروسية لشكر الفيتو المزدوج الروسي والصيني ولنقول باننا كلنا مع السيد الرئيس بشار الاسد.

 الدكتور صافي حمدون:  انا أتيت لأقول شكرا للدول الشقيقة ولكن للأسف الشديد ونحن نرفع رأسنا عندما نوجه هذا الشكر للدول الصديقة التي تحولت الى شقيقة ونحن نتمنى للدول الشقيقة ان تعود كرامتهم وعروبتهم وتحاول ان تدور على الكرامة التي فقدتها ولذلك انصحهم بان يحاولون التعلم من سورية وكرامتها.

 سهى محمد:  نحن أتينا لنشكر الجمهورية الروسية على هذه الوقفة التي وقفوها مع سورية ومع شعب سورية ولنقول شكرا أيها الدول العربية اعطيتم اعدائنا ما أرادو, ولكن الشعب السوري شعب صامد لا يهزم .

 ماهر باكير : نحن امام القنصلية الروسية للتعبير عن الشكر الكبير لهم ولرد القليل من الذي فعلوه معنا مساء امس في اجتماع مجلس الامن .

بواسطة
وليد هناية
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى