أخبار البلد

تلفزيون الدنيا: لن تستطيع قوى الشر في العالم إسكات صوتنا

أكدت إدارة تلفزيون الدنيا أن ضم تلفزيون الدنيا إلى قائمة العقوبات السوداء الأمريكية وسام شرف جديد على صدر كل سوري حر وشريف يضع سورية في عينيه ويدافع عنها وعن وجودها ومكانتها وحضارتها وتاريخها.
ورأت ادارة التلفزيون في بيان لها تلقت زهرة سورية نسخة منه اليوم أن توسيع الإدارة الأمريكية للعقوبات المفروضة على الشعب السوري وضم تلفزيون الدنيا إلى قائمتها السوداء دليل على أن الإرهاب هو سمة لكل سلوك تسلكه في هذا العالم حيث أظهرت مرة أخرى "الوجه الديمقراطي البشع للولايات المتحدة الأمريكية راعية الحريات وحقوق الإنسان في العصر الحديث".
وأوضحت الإدارة في بيانها أن معاقبة تلفزيون الدنيا مجددا "لا يختلف عن تقديم المساعدات القاتلة للإرهابيين في سورية ولو سميت زورا مساعدات غير قاتلة وضم الدنيا إلى قائمة العقوبات السوداء الأمريكية يسقط ورقة التوت عن المشروع الأمريكي الحضاري في المنطقة الرامي لوأد الرأي الآخر وقتل الشعوب بأيدي أبنائها مع الاستعانة بكل قاتل مأجور على وجه الأرض".
وأشارت إدارة التلفزيون إلى أن "العقوبات الجديدة تأتي استكمالا لما فعلته الجامعة العربية حين منعت الكلمة الحرة والصادقة وأوقفت بث تلفزيون الدنيا عن قمري عربسات ونايل سات".
وختمت إدارة تلفزيون الدنيا بيانها بالقول:" إن العقوبات الأمريكية" مصدر فخر للعاملين في تلفزيون الدنيا وتمنحهم قوة أكبر" على الدفاع عن الحق والوقوف إلى جانب بلدهم الذي قدم للعالم أرقى أشكال الصمود في وجه تآمر الكون ضده لافتة إلى أن تلفزيون الدنيا سيظل صوتا مدويا يفضح المؤامرة ولن تستطيع قوى الشر في العالم كله إسكاته".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى