أخبار الرياضة

الدوري الاسباني:سوسيداد يسحق خيخون بالخمسة وخيتافي يقهر ليفانتي

سحق ريال سوسيداد ضيفه سبورتينج خيخون 5/1 اليوم الاحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بتقدم سوسيداد بهدفين سجلهما دافيد زوروتوزا في الدقيقتين الثانية والثالثة. وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني رد خيخون بهدف حمل توقيع ميجيل ديلاس كويفاس.

ولكن سوسيداد واصل صحوته وأضاف ثلاثة أهداف عن طريق جوركا ايلوستوندو في الدقيقة 75 وميكيل ارانبورو وانطوان جريزمان في الوقت بدل الضائع.

ورفع سوسيداد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد خيخون عند 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وانتزع خيتافي فوزا ثمينا من ملعب ليفانتي 2/1، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع بفارق اربع نقاط خلف ليفانتي صاحب المركز الرابع.

وسجل دانييل جونزاليس جويزا ودييجو كاسترو هدفي خيتافي في الدقيقتين 32 و82 فيما أحرز روبن سواريز الهدف الوحيد لليفانتي في الوقت بدل الضائع بعد طرد البرتو لوبو لاعب خيتافي.

وابتعد فريق غرناطة خطوة مهمة عن مراكز الهبوط عبر الفوز على ملعب اوساسونا 2/1 وانتهى الشوط الأول بتقدم غرناطة بهدفين نظيفين سجلهما النيجيري اوديون جودي ايجالو في الدقيقة 13 وكارلوس مارتينز في الدقيقة 40.

وقبل تسع دقائق على نهاية المباراة رد جوناثان بيريرا رودريجيز بهدف لأصحاب الارض. ورفع غرناطة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر بينما تجمد رصيد اوساسونا عند 27 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى