أخبار الرياضة

الدوري السوري:الاتحاد يتعادل مع حطين والحرية يفوز على تشرين

استكملت أمس منافسات الاسبوع الثاني من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم وفيها تغلب الحرية على مضيفه تشرين بهدفين دون رد ضمن منافسات المجموعة الثانية فيما انتهى لقاء الاتحاد مع حطين ضمن المجموعة ذاتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
ولم يتمكن تشرين من استغلال عاملي الأرض والجمهور في المباراة التي جمعته مع الحرية في اللاذقية وخرج خاسرا بهدفين دون رد حيث افتتح الحرية باب التسجيل مبكرا عبر لاعبه سامر سالم في الدقيقة 20 واضاف هدفه الثاني في الدقيقة 72 بواسطة مهاجمه حسين جويد.

وبهذا الفوز رفع الحرية رصيده إلى 4 نقاط بعد فوزه وتعادله في الاسبوع الاول مع الاتحاد فيما تجمد رصيد تشرين عند 3 نقاط وذلك بعد فوزه في الاسبوع الأول على النواعير 1/صفر.

وفي المباراة الثانية اكتفى الاتحاد بنقطة التعادل مع ضيفه حطين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في حلب واستهل أصحاب الأرض اللقاء بهدف حمل توقيع المدافع صلاح شحرور في الدقيقة 13 وأدرك اللاعب حسن ابو كف التعادل لحطين في الدقيقة 31 وأعاد رضوان قلعجي التقدم للاتحاد باضافته الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء إلا أن حطين تمكن من ادراك التعادل في الدقيقة 83 بهدف خالد كوجلي.

وبهذا التعادل تساوى الفريقان بعدد النقاط ولكل منهما نقطتان بعد تعادل الاتحاد في الأسبوع الأول مع الحرية 1/1 وتعادل حطين مع الجزيرة بالنتيجة ذاتها.

وكانت مباريات المرحلة انطلقت الاثنين وشهدت فوز الشرطة على الجيش 1/صفر وتعادل الفتوة مع النواعير 1/1 فيما فاز أمس الاول الوحدة على المجد 2/صفر علما أن اتحاد كرة القدم اجل لقاءي الكرامة مع مصفاة بانياس والوثبة مع الطليعة إلى وقت يحدد لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى