ثقافة وفن

جيهان عبد العظيم: نجوت من الموت بأعجوبة بعد تحطم سيارتي

نجت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم من الموت بأعجوبة، بعد أن تحطمت سياراتها بالكامل، في حادث سير في ساحة الأمويين وسط العاصمة دمشق.
وقالت جيهان : إن صحتها بخير، وإنها باتت تتماثل للشفاء بعد تعرضها للحادث، وقالت: "العناية الإلهية أنقذتني من الموت، ولم أُصب سوى برضوض خفيفة في يدي ووجنتي وعنقي"، مؤكدة أن الحادث نجم عنه أضرار مادية أكثر ما تكون أضرارا جسدية".

واستغربت الفنانة السورية الانتشار السريع للخبر في الصحافة، وخاصة أنها لم تصرّح لأية جهة بموضوع الحادث، مرجّحة نقل المواقع للخبر عن طريق ما كتبته عن الحادث على صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، مردفة "الفيسبوك أصبح فضيحة في هذه الأيام".

من جهة ثانية، أشارت جيهان إلى أنها عادت لاستئناف تصوير مشاهدها في المسلسل السوري الجديد "إمام الفقهاء" للمخرج سامي جنادي، معبرة عن سعادتها، وخاصة أنها ستتحدث خلال العمل باللغة العربية الفصحى.

وأوضحت أنها تجسد في العمل امرأة تتزوج من رجل يظلمها، ويعذبها، ويضربها، ثم تطلق منه وتعود لحبيبها القديم وتتزوجه.

وفي سياق آخر، قالت جيهان: إنها "تحضّر في الوقت نفسه لعدة مشاريع درامية في سوريا والوطن العربي"، مفضّلة عدم التصريح عن أي مشروع إلى حين مباشرة التصوير وتوقيع العقود الرسمية.

وحول مشروعها الغنائي قالت: "قمت بتأجيل مشروعي الغنائي بسبب ارتباطي بأكثر من عمل درامي هذا العام، كما أنني من المستحيل أن أقدّم أي أغنية عاطفية في ظل الأحداث الدامية التي تعيشها سوريا".

وأكّدت جيهان أنها لو قدمت أغنية هذا العام فإنها ستكون أغنية وطنية تدعو إلى الحب والإخاء والتسامح بين الناس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى