ثقافة وفن

ميريام فارس تثير الجدل مجددًا بفستان ماركة أنجلينا جولي

يبدو أن النجمة اللبنانية ميريام فارس اعتادت الفساتين مفتوحة الساق، فبعد أن ارتدتها مرة أثناء افتتاح فيلم “تنوره تاكسي” للمخرج اللبناني جو بوعيد، وأثارت انتقادات حينها، عادت الكرة مرة أخرى من خلال فستان
سترتديه –قريبًا– ووضعت صورته على حسابها الخاص بموقع تويتر.

متابعو النجمة اللبنانية على الموقع ذكروها بالفستان الأول، ومدى تشابهه مع الثاني، كما ذكروها –أيضا– بأن مَنْ يتصيدون لها الأخطاء قارنوا بين الفستان الأول وفستان آخر ارتدته أنجلينا جولي في حفل الأوسكار، وحذروها من التعرض مرة أخرى للانتقاد للسبب نفسه.

من ناحيتها، لم ترد ميريام على هذه الانتقادات، مكتفيه بالقول إن مصممه هو نفسه صاحب التصميم الأول المصمم الشاب رامي قاضي، والذي يحظى بتشجيع النجمة اللبنانية، كما قالت في تعليقها.

وكانت ميريام قد أكدت في تصريحات خاصة لـها ردا على الهجوم الذي تعرضت له في المرة الأولى، أن فستانها لم يكن مثيرًا ولم تقصد أن يكون شبيها بفستان أنجلينا جولي، مشيرة إلى أنها وصلت لمرحلة من النضج الكافي الذي يجعلها تختار الملابس الملائمة لأي مناسبة تكون مدعوة إليها.

وقالت: "من يشاهدني على أي محطة تلفزيونية لبنانية سيجدني مختلفة في الملابس عن ظهوري في أي محطة خليجية أو عربية أخرى، وهو لأني احترام العادات والتقاليد الخاصة بأي بلد.

واستبعدت ميريام في تصريحاتها أن يكون الفستان غير ملائم من وجهة نظر جمهورها، وقالت: "الذين وصفوا فستاني بالمثير لا يعبرون بالضرورة عن رأي الجمهور الذي يحب "الاستايل" الخاص بي".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى