أخبار الرياضة

ريال مدريد يعزز صدارته في الليغا الاسبانية بفوزه على أتلتيك بيلباو

كرّم فريق ريال مدريد ضيفه أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 22 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 (المرحلة الأولى المؤجلة) من الدوري الإسباني.
وافتتح أتلتيك بيلباو أهداف اللقاء بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت على طبق من ذهب الى فيرناندو لورينتي ليضعها في شباك إيكر كاسياس في الدقيقة 13.

وجاء الرد الميرنغي بعد تمريرات متكررة بين بنزيمة ومارسيلو الذي وضع الكرة في شباك بيلباو في الدقيقة 25 مسجلاً هدف التعادل.

وعزز الريال تقدمه في الدقيقة 47 من ضربة جزاء حصل عليها كاكا ونفذها الدون البرتغالي وأسكنها في الزاوية اليمنى بمرمى أتلتيك بيلباو، ثم عاد رونالدو ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 67 من ضربة جزاء ثانية حصل عليها مسعود أوزيل إثر عرقلته من دي ماركوس والتي طرد الأخير على إثرها.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء بدقيقتين، أحرز خوسيه كاليخون الهدف الرابع بعد أن تلقى في العمق تمريرة من هيغوايين ليسددها في مرمى أتلتيك بيلباو، معلناً فوز فريقه الملكي بذات النتيجة التي فاز بها فريق برشلونة في وقت سابق من اليوم على ملقا 4-1.

ورفع الفريق الملكي رصيده الى 49 نقطة في صدارة الدوري وبفارق 5 نقاط عن غريمه الأزلي برشلونة، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند حاجز 26 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى